الرئيسية / أخبار فلسطين
الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في الضفة
تاريخ النشر: 16/05/2017
الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في الضفة
الاحتلال ينفذ حملة اعتقالات في الضفة

  اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي 17 مواطنا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية كما صادرت اموالا وسلاحا خلال حملتها .
وفي محافظة الخليل داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم، يطا وبيت أمر واعتقلت 4 مواطنين، وادعت عثورها على سلاح وصادرته.
ففي منطقتي عصيدة والمنطقة الصناعية في بيت امر شمال الخليل اعتقلت شابين بعد مداهمة منازلهما، وافاد الناشط الاعلامي محمد عياد عوض، ان قوات الاحتلال اقتحمت ثلاثة منازل وقام جنود الاحتلال بتفتيشها والعبث بمحتوياتها قبل اعتقال الشابين عزيز محمود محمد اخليل 26 عاما ومحمد نعمان محمد مطلق زعاعيق 23 عاما.
وأضاف، كما تم تسليم تبليغ للاسير المحرر محمد زهير محمود العلامي 22 عاما والمفرج عنه قبل شهر لمراجعة مخابرات الاحتلال في معسكر عصيون شمال بيت امر.
وداهمت قوات الاحتلال، بعد منتصف الليلة الماضية، عدة منازل في مدينة يطا، وجرى خلال ذلك اعتقال سيدة ومواطن. وادعى جيش الاحتلال بأنه عثر على بندقية من نوع (M16) خلال عمليات التفتيش وتم مصادرتها اضافة لمخازن رصاص.
وقالت مصادر محلية، ان قوات الاحتلال اعتقلت سوزان ابو قبيطة بعد مداهمة منزلها وتفتيشه تفتيشاً دقيقاً، كما تم اعتقال مصطفى الجندي، حيث كان جنود الاحتلال يبحثون عن شقيقه وتم اعتقاله عوضاً عن شقيقه.
في غضون ذلك، داهمت قوات الاحتلال، منزل المواطن عبد الفتاح ابو طبيخ في بلدة السموع، وتم مصادرة عشرة آلاف شيكل وتسليم نجهل مهند بلاغاً لمراجعة مخابرات الاحتلال.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي شابين خلال عملية اقتحام شارك فيها أكثر من 15 آليه بعد اقتحام قرية (تل) جنوب غرب المدينة.
وقالت مصادر محلية فلسطينية لمعا أن جنود الاحتلال شنت حملة تفتيش ومداهمة لعدد من منازل المواطنين في القرية وقد اعتقلت شابين قبل انسحابها من القرية هما حمزة احمد سعيد رمضان 26 عاما وسمير طالب سلوادي 21 عاما.
من جهتها قالت مصادر اسرائيلية ان قوات الاحتلال نفذت عملية اعتقال طالت
مواطن من عصيرة الشمالية واثنان في تل، وواحد من عزون، وواحد كفر حارث، ونعلين واحد، وواحد في قريوت بني زيد، واثنان من المزرعة القبلية، وواحد من بيرزيت، واثنان من دير ابو مشعل، وواحد من مخيم عايدة، واثنان من بيت امر ، وواحد من دورا واخر من الاغوار.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار