الرئيسية / تقارير فيديو
فيديو- هذان الزوجان قتلا جارهما ليسرقا 73 شيقلا!
تاريخ النشر: 01/08/2017
فيديو- هذان الزوجان قتلا جارهما ليسرقا 73 شيقلا!
فيديو- هذان الزوجان قتلا جارهما ليسرقا 73 شيقلا!

في العاشر من تموز الماضي، صعد الزوجان تامر حجيرات (27 عامًا) وكارين سموندي (25 عامًا) من مدينة حيفا إلى شقة جارهما متسلحين بسكين، طلبا منه المال، وبطاقته الائتمانية ورقمها السري، ولمّا رفض، "حكما" عليه بالموت، وحرق جثته!

لائجة الاتهام التي قُدمت للمحكمة المركزية الإسرائيلية في حيفا تقول إن الزوجين نسبت إليهما تهمة 'قتل جارهما الذي أقرضهما المال طيلة أشهر، خلال عملية سطو مسلح، قاما بعدها بحرقة شقة الضحية'.

وتضيف اللائحة أن 'حجيرات وسموندي الذين قطنا في شارع سيركين في حيفا، كانا قد طلبا المال عدة مرات من الضحية، الذي رافقاه إلى الصراف الآلي في 3 تموز/ يوليو الماضي، حيث سحب مبلغ 2000 شيكل نقدًا، وبعد أسبوع طالب الزوج المال مجددا من الضحية الذي رفض واعتذر بأن رصيده قد نفذ، لينشب شجار انتهى بطعن الضحية'.

ووقعت جريمة القتل في 10 تموز/ يوليو الماضي، كما ادعت النيابة الإسرائيلية في لائحة الاتهام أن 'الزوجين صعدا إلى شقة جارهما وبحوزتهما سكين، وقاما بإغلاق باب المنزل فور دخولهما، وطلب حجيرات من الضحية بطاقته الائتمانية ورمزها السري، وأن الجاني، حجيرات، الذي أدين بـ9 جرائم سابقة، طعن الضحية في رقبته وصدره'.

وأضافت النيابة العامة الإسرائيلية أن 'سموندي خرجت فور طعن الضحية واتجهت إلى البنك وحاولت سحب نقود من حساب الضحية، ولم تنجح، وعادت إلى مكان وقوع الجريمة وسرقت، برفقت حجيرات مبلغ 23 شيكل بالإضافة إلى 50 شيكل من محفظة الضحية الخاصة'.

وتابعت النيابة الإسرائيلية بلائحة الاتهام التي قدمتها أن 'حجيرات وسموندي قاما برش شقة الضحية بمادة قابلة للاشتعال وأقدما على إضرام النار بالشقة وحرقها، ثم لاذا بالفرار'. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار