الرئيسية / أخبار فلسطين
اقامة 29 منزل متنقلا للمستوطنين بنابلس خلال ساعات
تاريخ النشر: 12/08/2017
اقامة 29 منزل متنقلا للمستوطنين بنابلس خلال ساعات
اقامة 29 منزل متنقلا للمستوطنين بنابلس خلال ساعات

بانورما- كشف مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربيه ان عدد من المستوطنات الاسرائيلية المقامه في محافظة نابلس وضعت 29 منزلا متنقلة للمستوطنين في عدة مستوطنات اسرائيلية .
وقال غسان دغلس مسؤول ملف الاستطان في شمال الضفة الغربيه  ان مستوطنين من مستوطنه ايتسهار قاموا بوضع 11 منزلا متنقله للمستوطنه في المنطقة الجنوبيه لقرية بورين كما قام مستوطنى مستوطنه عناب الواقعه غرب نابلس بين مدينتى نابلس وطولكرم بوضع 9 منازل متنقله فيما قام مستوطنين بوضع 9 منازل متنقله اخرب غرب قرية قوصين غرب نابلس .

واكد دغلس ان كافة هذه المنازل المتنقله قام المستوطنين بوضعها خلال ساعات محدوده فقط في محيط المستوطنات بل وخارج سياج المستوطنات وخارج حدود المستوطنات مما يدل على عملية تسارع البناء الاستطاني الغير مشروع في الضفة الغربيه في محلولة للاستيلاء على اكبر قدر ممكن من الاراضي الخاصة للمواطنين الفلسطينين لاسيما تلك التى تقع في محيط المستوطنات والبؤر الاسنطانية العشوائية التى يقوم المستوطنين باقامتها .

ودعا دغلس كافة المؤسسات الدولية واللجنه الرباعية بصفتها الراعي لعملية السلام الى اتخاذ موقف حازم من هذه الاجراءات وعدم الاكتفاء بالوقوف بموقف المتفرج جراء قيام المستوطنين بالاستلاء على الاراضي الفلسطينية بشكل يومي وامام العالم  

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار