الرئيسية / ثقافة وفنون
انتصار طليقة رامز جلال فى "رغدة متوحشة"
تاريخ النشر: 22/09/2017
انتصار طليقة رامز جلال فى "رغدة متوحشة"
انتصار طليقة رامز جلال فى "رغدة متوحشة"

انتهت الفنانة انتصار من تصوير مشاهدها فى فيلم "رغدة متوحشة"، أمس الأحد فى استوديو بمدينة السينما، وتجسد انتصار ضمن أحداث "رغدة متوحشة"، دور طليقة رامز جلال ويحدث بينها وبينه العديد من المواقف الكوميدية.

ويظهر رامز جلال لأول مرة فى السينما بشخصية "ست"، ضمن الأحداث فى المشاهد الأولى من الفيلم كما أنه يعمل فى الأساس ماكييراً فى أحد الصالونات، ويكتشف أن هناك مخرج إعلانات يجسده الفنان بيومى فؤاد، يبحث عن فتاة تكون وجها جديدا لتكون بطلة إعلانه الجديد.

ويقوم رامز بتغيير شكله وجلده وملامحه بالكامل لكى يكون الفتاة الشابة الجميلة التى يبحث عنها المخرج لتصور هذا الإعلان ويخدع رامز مخرج الإعلانات بيومى فؤاد ويقنعه بالفعل بأنه الفتاة الجميلة بعد تحويل شكله وملامحه وملابسه وتدور الأحداث فى شكل كوميدى ساخر، ويتعرض بعدها رامز خلال الأحداث إلى العديد من المواقف الكوميدية الساخرة مع زوجته التى تجسدها الفنانة ريهام حجاج، وباقى فريق العمل، ويتم التحرش به.

ويواصل رامز جلال تصوير مشاهده فى "رغدة متوشحة"، فى العديد من الأماكن المتفرقة بالقاهرة، منها شوارع مدينة 6 أكتوبر، ومنطقة الهرم ومنطقة الجيزة، كما يستعد رامز للسفر إلى شرم الشيخ والعين السخنة لاستكمال تصوير الأحداث الأخيرة من الفيلم، حيث ينتهى فريق العمل من التصوير بالكامل بعد شهر ونصف تقريباً.

الفيلم من المقرر طرحه فى موسم منتصف العام، ويشارك فى بطولته مجموعة من الفنانين، منهم انتصار، بيومى فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحى"، تأليف لؤى السيد، وإخراج محمد كريم. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار