الرئيسية / ثقافة وفنون
اكتشاف طبي صادم- "نفق الزمن" يبعث الحياة من جديد
تاريخ النشر: 16/10/2017
اكتشاف طبي صادم- "نفق الزمن" يبعث الحياة من جديد
اكتشاف طبي صادم- "نفق الزمن" يبعث الحياة من جديد

 نتائج صادمة في الطب الحديث فهناك في مستشفى اسرائيلي حيث يتواجد قسم يعمل على وقف الشيخوخة وتغيير مجرى حياة المريض كليا عبر بث الحياة من جديد في الخلايا الميتة داخل الدماغ .

 

 

ففي مستشفى اساف هاروفيه عرض التلفزيون الاسرائيلي تقريرا عن قسم خاص لوقف الشيخوخة يقول البروفيسور شاي افراني ان 150 شخص ياتون يوميا للعلاج لان النتائج مذهلة ..ببساطة تعود شخص طبيعي وشباب وتشفى من امراضك واصاباتك البالغة ".

 

 

انه نفق الزمن .حسب وصف الطبيب افراني فخلال 60 جلسة وهي عبارة عن ساعتين في اليوم وبتكلفة 24 الف شيقل تدخل الى ماكنة وبعدها تتغير حياتك تدخل وانت جالس على كرسي وتخرج تمشي" .

 

 

ويقول افراني للقناة الثانية الاسرائيلية ان الية العلاج تقوم على دخول الشخص الى غرفة خاصة وعملية ضغط الخلايا تعمل على توصيل الاوكسيجن النقي اللازم الى الدماغ, وهذه الطريقة بدا العمل عليها منذ زمن لعلاج الجروح التي لا تلتئم ".

 

 

واضاف قائلا": انت تدخل لتحسين دماغك التي تعرضت لضرر عبر التعرض لجلسات ضغط خلايا لتاخذ حجم الاوكسجين اللازم للدماغ والاوعية التي لا يصلها الاوكسجين ..فنحن ننظر الى المخ ككتلة واحدة لديه احتياجات اساسية من اجل تجديد الخلايا ".

 

 

ووفقا لكلام الروفيسور شاي فانه على سبيل المثال "الجرح لا يشفى اذا الدماغ لا يصله اوكسجين لذلك نحن نعالج المخ ...بامكاننا الان ان نعالج ايضا الاصابات القديمة والخلايا الميتة منذ زمن بعد اجراء الفحوصات اللازمة ...فخلايا الضغط تعيد للحياة الاشياء التي لم تعد تعمل".

 

وعرض التقرير المتلفز حالات كانت تعرضت لشلل او ضربات في الدماغ وعندما تعرضت لخلايا الضغط عادت تعمل .ويضيف شاي": ان لاعبي التنس على سبيل المثال يتعرضون لجلسات خلايا الضغط بعد كل مباراة للحصول على مزيد من الاوكسجين للدماغ".

ويختم البروفيسور شاي " نحن ببساطة نعمل على معالجة الدماغ فاذا اردت ان تكون طيارا استطيع ان اعمل مخك طيار".

 

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار