الرئيسية / محليات
الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية تحدد خطة عمل لثلاث اشهر
تاريخ النشر: 17/10/2017
الحملة النسائية لمقاطعة  البضائع الاسرائيلية تحدد خطة عمل لثلاث اشهر
الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية تحدد خطة عمل لثلاث اشهر

عقدت الحملة النسائية لمقاطعة البضائع الاسرائيلية اليوم بمقر الإتحاد العام للمرأة في نابلس اجتماعا تقييما لوضع خطة عمل حددت زمنيا لثلاث اشهر. بحضور مكونات الحملة النسائية من اطر ومؤسسات ومراكز نسوية وشخصيات مستقله.

وجاء خلال الإجتماع مناقشة موسعة حول أهمية المقاطعة محليا ودوليا والحرب الاسرائيلية المضاده لحركة المقاطعة الدولية BDS وقد تم مناقشة وطرح افكار ومنهج عمل للتشبيك مع القطاع النسوي بالمؤسسات والمركز وعقد لقاءات ودورات توعية بالمدارس والجامعات والنقابات العمالية والبلدية والوزارات والتواصل والتشبيك مع دوائر المراة. وتاتي هذه اللقاءات لتحفيز مقاطعة البضائع الاسرائيلية ودعم المنتج الوطني مدعمة بورقة عمل باحصائيات ومعلومات تخدم قضية المقاطعة وطنيا والدور الوطني بمقاطعة الاحتلال بكافة المناحي ثقافيا واقتصاديا وسياسيا وعلميا وصحيا بطرح ما ينتج من بضائع الاحتلال من مواد مسرطنه وما يضاف عليها من مواد حافظه محسنه للنكهه مضره بالصحه.

وتم وضع خطة عمل بالشراكة ما بين الحملة النسائية ووزارة الاعلام تصب بتصويب وتوجيه الاعلام المحلي والدولي حول الدور الاعلامي بنشر الثقافة وخلق حالة الوعي باهمية المقاطعة. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار