الرئيسية / أخبار مميزة
تعرفوا على أحوال الأبراج لعام 2018 من ماغي فرح
تاريخ النشر: 23/12/2017
تعرفوا على أحوال الأبراج لعام 2018 من ماغي فرح
تعرفوا على أحوال الأبراج لعام 2018 من ماغي فرح

ككل عام تطلّ عالمة الفلك “ماغي فرح” لتقدّم لقرّائها أبرز الأحداث الإيجابية والسلبية التي سوف تحدث في عام 2018، و في هذا العام تعِد مافي فرح بسنة يظهر فيها تحسّنٌ كبير في ما يتعلق بالأبراج، إليكم التفاصيل:

برج الحمل: عزيزي برج الحمل ستتخلص من معاناة طويلة وتقبل عليك تغييرات مالية واستثمارات وأسفار وأرباح وزواج بين الصيف والخريف.

برج الثور: عزيزي برج الثور، سوف تتكيف مع مناخ ومحيط مختلفين، يشكل 16 أيار مفترق طريق في حياته وفترة دقيقة حتى تشرين الثاني، أما من الناحية العاطفياً يقلب الصفحة في الربيع.

برج الجوزاء: عزيزي برج الجوزاء، سوف تكون هذه السنة سنة أفضل من السنوات الثلاث الماضية. وتبلغ مركزاً أفضل. وتبرز الدورة الإيجابية أكثر كلما تقدمت من فصل الربيع. عرض مغر في الصيف.

برج السرطان: عزيزي برج السرطان، تأثيرات فلكية شديدة سيتم دعمك من جوبيتير في العقرب ويجلب إليك الحظ الوفير، الفترة الأفضل عاطفياً تبدأ في أيلول.

برج الأسد: عزيزي برج الأسد، سنة تغيير كلي وجذري، لكن المصاعب تبدأ في أيار، سوف تتعرض إلى ضغوطات حتى تشرين الثاني. كن حذراً جداً في الصيف، تتحرر في تشرين الثاني. عشق قد يولد في الأشهر الأربعة الأخيرة.



برج العذراء: عزيزي برج العذراء، سنة جيدة لا بل ممتازة بعد معاناة سنتين ونصف، تطل على عمل جديد أو على مشاريع باهرة. يخرج أمر إلى العلن بعد إخفائه، أما من الناحية العاطفية تُقبل على حب جديد منذ الأشهر الأولى. قد يغيّر تموز وتشرين الأول مسيرك العاطفي. خطوبة منذ الأشهر الأولى من السنة.

برج الميزان: عزيزي برج الميزان،أنت في حالة صعود. سنة التغييرات الكبرى التي تفاجئك على غير انتظار. تتخطى شيء ظلّ لأربع سنوات يرافقك. تتحرر من قيود وتقبل على خيارات جديدة بين أيار وتشرين الثاني، لكن إحذر من منتصف آذار حتى منتصف أيار. قد تعيش قصة حب استثنائية، أو تعقد صداقة مدهشة وغير تقليدية، أو يجذبك شخص يعيش في الخارج. حظوظ الزواج قليلة، في نهاية السنة تنتقل إلى موقع جديد.

برج العقرب: عزيزي برج العقرب، كوكب الحظ جوبيتير في برجك يجعلك تطلق جديداً وتتحرّر من ضغوطات. إلا أنّ أورانوس يطلب منك تنازلات من أيار حتى فصل الخريف. تحقق أرباحاً مالية. تغيير بعملك. إنتبه من بعض النزاعات في تشرين الثاني، أما من الناحية العاطفية لديك كاريزما غير عادية.

برج القوس: عزيزي برج القوس، تبرز بين أكثر المحظوظين هذه السنة، مشاريع تبصر النور كلما اقتربت من أواخر العام. تتحرك بسرعة وتتفوّق في عملك، تعالج مشكلة إدارية وقضائية. تتحالف مع جهات فاعلة. فصل الربيع حافل، أما من الناحية العاطفية،قد ترتبط بعلاقة سرية. انتبه من الفضائح وحوادث تافهة بين آذار ونيسان.

برج الجدي: عزيزي برج الجدي، تتأرجح أمورك بين الإيجابيات والسلبيات، لكنك تتخلص من الأزمات في شهر أيار. أنت مطلّ على منعطف إيجابي ومهم كأنك ترسم مستقبلك. تتخلى عن عادات قديمة. في الجوّ غرام لقضية أو لشخص، أما الفترة الأفضل بين أيار وتشرين الثاني، انتظر سوف تتولى منصباً مهماً.

برج الدلو: عزيزي برج الدلو، سوف تكون سنة مليئة بالأحداث والانقلابات والمفاجآت، تناديك المغامرة، أما من الناحية العاطفية تحتفل في آذار، تناديك المغامرة، وسوف تحتفل بحدث سعيد في شهر آذار، بداية أواخر السنة جيدة.

برج الحوت: عزيزي برج الحوت، تُقبل على انفراجات وفرص كثيرة، هي سنة ممتازة حيث الوعود مدعوماً بالكواكب الأساسية. أنت من أكثر المحظوظين. تعلن عن خطوبة أو زواج، أو تفرح بحمل أو ولادة. سنة ممتازة. الخبر العاطفي الجيد جداً يأتي في الخريف.

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً
عبد الباري عطوان: المنطقة تغلي.. و إليكُم أكثر السيناريوهات ترجيحًا
24/05/2018
بالأسماء.. اسرائيل تضع قائمة بأخطر المطلوبين من قادة القسام للاغتيال
20/05/2018
بعد فشل أبوظبي في شراء ولائه ...سفير الإمارات يهاجم ...
21/05/2018
نابلس تعلن رسميا اقامة العرس الجماعي الاكبر
23/05/2018
مخاوف من وصوله إلى أيدي “القسام”.. “القلم القاتل” ينشر الذعر بين ...
21/05/2018
بوادر انقلاب سعودي.. أمير يرسم خطة الإطاحة بسلمان وابنه ويكشف أسرارًا ...
22/05/2018
موقع أمني اسرائيلي: 4 دول عربية وافقت على “صفقة القرن” ..تفاصيل
21/05/2018
إعلامي إسرائيلي يفجّر قنبلة: حصار دولة خليجية جديدة خلال أيام
24/05/2018
خبير عسكري: 5 سيناريوهات محتملة للوضع القائم
20/05/2018
أول رد فعل من السيسي فور علمه بتدهور صحة الرئيس الفلسطيني
21/05/2018
دار الإفتاء: هذا مقدار صدقة الفطر للعام الجاري والزكاة ...
21/05/2018
السنوار يتحدث عن صحة عباس والرواتب ومسيرة العودة
21/05/2018
تخبط واضح لدى عيال زايد وآل سعود.. خطة ترامب بشأن السعودية ...
24/05/2018
صحيفة: مصر ستفرج عن معتقلي حماس الأربعة بشروط
21/05/2018