الرئيسية / ثقافة وفنون
ماذا تتوقع الابراج والنجوم لليوم الجمعة ؟؟!!
تاريخ النشر: 28/12/2017
ماذا تتوقع الابراج والنجوم لليوم الجمعة ؟؟!!
ماذا تتوقع الابراج والنجوم لليوم الجمعة ؟؟!!

جاءت توقعات الفلك والنجوم لجميع مواليد الابراج من ماغي فرح لليوم الجمعة الموافق 29/12/2017م على النحو التالي:-

برج الحمل: لا تزال موجة النشاط والقوة تدعمك بصورة تدريجية لتزيل تعب الأيام الماضية، وتشغل ذهنك في حسابات مالية وتتلقى بعض المكاسب وحاول المحافظة عليها.. اليوم جيد للتوصل لقرارات ومكاسب مالية.. بالعموم نهارك فيه انتصار وربح وإنجازات.

برج الثور: اليوم ستدخل مرحلة من النشاط والتغير المفيد وتأخذ الصحة بالتحسن مهما كان الوضع صعبا، وهناك محاولة للتغيير على صعيد شخصي وستبدأ بمعالجة لمسائل من رؤية واقعية وأسلوب متفائل وتزداد جاذبيتك في فكرة لامعة، ونهارك يحمل جوابا لسؤال.. نهارك جيد فابتسم.

برج الجوزاء: نهارك فيه تكتم وتحفظ وانتبه من القرارات متسرعة، وحاول أن تكون بعيدا عن العيون والآذان ولا تبعثر اتجاهاتك وحافظ على أسرارك وإبقاء المعلومات بسرية تامة.. ولا تعطِ مجالاً للأعداء كي لا يستغلوا أقوالك.. وأجّل أي اعترافات لوقت لاحق.
برج السرطان: اليوم جيد للتناغم مع بعض الأجواء وستبحث عن أصدقاء ومشاريع، وتطل علينا اليوم، وتكون تحت الأضواء وتعرف لقاءات مهمة.. وتشارك بندوات ودعوات جلسات.. اليوم جيد لحسن حظك وتجد حلولا وبإمكانك أن تطلب أمنية قد تتحقق اليوم.. رطب خاطرك بوجود الأصدقاء الأوفياء.

برج الأسد: انتبه اليوم من احتكاكات، وتجنب النقاشات بمواضيع مزعجة، ومن الصباح تصلح أوضاعك لتتخطى هذا النهار، واحتمال تواجه مشكلة أو مسؤولية طارئة.. انتبه أن تجرح أحدا بكلامك وانتبه من ارتفاع صوتك.. وقد تضطر لتبرير بعض المواقف، وللبعض زيارة طبيب أو تعامل مع غرباء.

برج العذراء: اليوم جيد، ونهارك يفتح مجالا لفكرة جديدة وتستطيع أن تغير بحدث معين وتزداد مقدرتك في الإقناع أمام الجميع, والسفر مناسب.. اليوم للتوصل لقناعات جديدة وللتقدم لأي امتحان.. تحرض الحواس الخفية ويساعدك حدسك على الاتصال لمسافات بعيدة واستقبال زوار واحتمال أن تهتم بأوراق ومستندات، وأي مقابلة تكون ناجحة.

برج الميزان: قد تكونت الفترة عادية أو جامدة إلا أن الماضي فاعل جدا في هذا النهار من خلال العيش ضمن أحداث قديمة، وأعمال قمت بها في السابق خصوصا على صعيد مهمة وعمل وصعيد معاملات مالية مشتركة واحتمال مسألة ديون.. نهارك لا يخلو من تسديد فواتير وتسوية وطمأنينة وتقبل بكل شيء.

برج العقرب: تركيزك اليوم على الشراكة وانتبه على صحتك واحتمال تظهر لك بعض العرقيل والتأجيل، وقد يلعب الوهم دوره في هذا اليوم.. ادرس أمورك جيداً ولا تتسرع في القرارات وانتبه من الشرود.. اليوم الابتعاد أيسر الحلول وبعض التنازلات في مواجهة الطرف الآخر، لكن انتبه اليوم ليس الجميع رأيهم مثل رأيك واحذر ومد جسر تواصل.

برج القوس: نظم وقتك جيدا حتى لا تتراكم المسؤوليات عليك، واليوم لا تعتمد على أحد في إنجاز بعض مهامك، فقد تخونك الثقة بزملائك وانتبه لمسألة الوقت والمواعيد.. قد تحضّر لمرحلة جديدة وتنقل من حال لآخر.. اليوم حافل بالتنقل وانتبه لغذائك وصحتك.

برج الجدي: الحظ موجود في الأجواء وحاول استثمار هذا النهار جيدا والمعنويات مرتفعة لأداء أي عمل جديد، لكن يجب أن تتوخى الحذر وقد تحتوي الأجواء على فرص فيها ربح مادي أو معنوي والرغبة في قضاء وقت مع الحبيب أو تغيير في أجواء السهر واللهو.

برج الدلو: يبدو نهارك مزعجا وقد تزداد طلبات العائلة ومستلزمات البيت، وانتبه على صحتك.. اليوم فيه معاملات عقارية وشخصية وربما تجديد من حاجيات البيت.. للبعض بعض العرقلات والتصليحات بالعمل أو بالبيت.. المطلوب الابتعاد عن فكرة التأجيل.

برج الحوت: نهارك ممتاز للبحث والدراسة وتطوير الثقافة وتزداد نسبة الاتصالات والسفر القصير.. اليوم تعتمد منهجا مختلفًا يتآلف مع الظروف بمرونة، وأضواء على أمورك الخاصة.. وتتوصل لنتائج مفيدة من زيارات ولقاءات أو خبر يكون مفيدا لك اليوم. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً
الشيخة مريم آل ثاني مهاجمة الملك سلمان: “من خان الأقصى لا ...
18/05/2018
صحيفة: زعيم عربي يعد ضربة "موجعة" لأمريكا وإسرائيل
18/05/2018
صحافي إسرائيلي يتحدى حكام العرب بـ”إعلان إسلامه” إذا تجرأ أحدهم وفعل ...
18/05/2018
بالأسماء.. اسرائيل تضع قائمة بأخطر المطلوبين من قادة القسام للاغتيال
20/05/2018
“الحياة بعد الموت”… امرأة “تلتقي الملائكة” وتحكي قصتها عن الحياة الآخرة
19/05/2018
شاهد| بينما صمت كأهل القبور عما يجري بالقدس.. ملك المغرب يبرق ...
18/05/2018
مخاوف من وصوله إلى أيدي “القسام”.. “القلم القاتل” ينشر الذعر بين ...
21/05/2018
بوادر انقلاب سعودي.. أمير يرسم خطة الإطاحة بسلمان وابنه ويكشف أسرارًا ...
22/05/2018
خبير عسكري: 5 سيناريوهات محتملة للوضع القائم
20/05/2018
أول رد فعل من السيسي فور علمه بتدهور صحة الرئيس الفلسطيني
21/05/2018
دار الإفتاء: هذا مقدار صدقة الفطر للعام الجاري والزكاة ...
21/05/2018
الزائر السري للدول العربية.. “معاريف” تكشف مفاجآت جديدة عن “كابتن أيوب” ...
19/05/2018
السنوار يتحدث عن صحة عباس والرواتب ومسيرة العودة
21/05/2018
" إسرائيل " تضع شرطاً رئيسياً لهدنة طويلة الأمد مع حركة ...
18/05/2018