الرئيسية / ثقافة وفنون
شبيهة "نانسي" المحجبة تثير جدلا في مواقع التواصل
تاريخ النشر: 30/12/2017
شبيهة "نانسي" المحجبة تثير جدلا في مواقع التواصل
شبيهة "نانسي" المحجبة تثير جدلا في مواقع التواصل

يقول المثل "يخلق من الشبه أربعين"، وهو ما حدث مؤخراً مع الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، حيث ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بصورة لشبيهة نانسي.

وتضاربت الآراء حول الشبه، حيث علق بعض رواد موقع التواصل الاجتماعي بقوله أن الشبه خاصة بالوجه ولون العينين، معتبرين ان الفتاة جمالها طبيعي وهي اكثر جمالا من الفنانة نفسها، أما آخرين قالوا إن شبيهة عجرم قامت بالكثير من عمليات التجميل لكي تشبهها.

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار