الرئيسية / رياضة
تعادل منتخبنا الأولمبي أمام نظيره الفيتنامي في آخر تجاربه الودية
تاريخ النشر: 04/01/2018
تعادل منتخبنا الأولمبي أمام نظيره الفيتنامي في آخر تجاربه الودية
تعادل منتخبنا الأولمبي أمام نظيره الفيتنامي في آخر تجاربه الودية

تعادل منتخبنا الوطني الأولمبي مساء اليوم الخميس، أمام نظيره الفيتنامي بهدف لمثله، وذلك خلال المباراة الودية الأخيرة التي يجريها الفدائي الأولمبي، ضمن تحضيراته المتواصلة لخوض نهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2018 في الصين، والتي ستنطلق في التاسع من الشهر الجاري.

وكان المنتخب الفيتنامي قد بادر بالتسجيل بداية الشوط الثاني عبر لاعبه ها ديك-تشين قبل أن يتمكن محمد درويش من تسجيل هدف التعادل لمنتخبنا الأولمبي منتصف الشوط الثاني.

وأكد درويش عقب نهاية مجريات اللقاء على أهمية مثل هذه المباريات الودية التي تسبق انطلاق منافسات البطولة القارية الهامة، مشيراً إلى أن منتخبنا بقيادة المدير الفني أيمن صندوقة يهمه الاحتكاك وخلق التجانس بشكل أكبر بين اللاعبين، وذلك بقدر أكبر من النظر إلى النتائج خلال هذه المباريات الودية.

وأضاف درويش أن أداء منتخبنا في مباراة اليوم كان جيداً جداً، معتبراً أن اللاعبين قد استفادوا من مباراة اليوم أمام فيتنام على عدة مستويات خاصة في ظل الأجواء الماطرة والباردة التي أقيم خلالها اللقاء، وهي نفس الأجواء التي ستجري خلالها مجريات البطولة.

كما أوضح درويش أن المنتخب الفيتنامي الذي يشارك في البطولة القارية ضمن منافسات المجموعة الرابعة يشابه في طريقة لعبه إلى حدٍ كبير المنتخبات التي ستكون منافسة لمنتخبنا في المجموعة الثانية وهي اليابان حاملة اللقب وكوريا الشمالية وتايلاند.

وتمنى درويش في نهاية حديثه أن يتمكن منتخبنا من تحقيق النتائج المرجوة في هذه البطولة ورسم الفرحة على وجوه مشجعي الفدائي وكافة أبناء الشعب الفلسطيني.

من جهة أخرى، زار د.فريز مهداوي سفير دولة فلسطين لدى جمهورية الصين بعثة منتخبنا في مقر إقامتها في فندق “Ji hotel” في مدينة شنغهاي، حيث اطمأن على صحة كافة عناصر الفدائي الأولمبي.

كما تابع سعادة السفير د.مهداوي مجريات المباراة الودية أمام المنتخب الفيتنامي رغم تساقط الأمطار ودرجة الحرارة المتدنية، مشيراً إلى مدى التطور الذي وصلت إليه الرياضة الفلسطينية وتحديداً لعبة كرة القدم خلال السنوات العشر الأخيرة، وذلك في ظل الإدارة والتخطيط السليم من قبل اتحاد كر القدم وعلى رأسه اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد.

واعتبر د.مهداوي أن منتخباتنا الوطنية لكرة القدم أصبحت قادرة على مقارعة أقوى المنتخبات على الساحة القارية في السنوات الأخيرة، وقد ظهر ذلك بشكل واضح بعد نجاح المنتخبات الوطنية في التأهل إلى نهائيات البطولات القارية بعد تحقيقها العديد من النتائج الإيجابية، متمنياً التوفيق لكافة الشباب الفلسطيني الذي يمثل فلسطين في مثل هذه المحافل الدولية الهامة. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار