الرئيسية / مختارات
توقعات عالمية لأبراج العام 2018
تاريخ النشر: 06/01/2018
توقعات عالمية لأبراج العام 2018
توقعات عالمية لأبراج العام 2018

يقول علماء الفلك الغربيون في توقعاتهم المبكرة لمواليد الأبراج وتوقعات العام 2018 التالي:

في بداية السنة الجديدة، يقوم كل منا باتخاد قرارات وبوضع مخططات لتحسين نمط حياته. إلا أنه سرعان ما يخف حماسنا منذ اليوم الأول، ونضحك على كثرة تشجعنا واندفاعنا. سنحاول في هذا المقال أن نمد يد المساعدة للجميع من خلال استباق التوقعات التي نودع بها كل سنة، مستقبلين سنة جديدة على أن تكون سنة 2018 أفضل من سنة 2017.

إذ سنتحدث عن معلومات تشمل الصحة، والأوضاع المالية، والأسرة، والوظيفة، والأعمال التجارية، والتعليم، وما إلى ذلك لكل المواليد وتوقعات عام ٢٠١٨، حتى يتمكن الجميع من تكوين فكرة عن مجرى حياته للسنة المقبلة.

إلا أنه على الشخص أن يكون شديد الذكاء عند تتبعه لهذه التوقعات، إذ أنه كثيرًا ما استخدم التنجيم بطرق خاطئة لا تمت لوظيفته الأولى التي تعنى بتوجيهنا إلى المستقبل حيث يكثر الحديث عن الماضي لا الآتي.

إن تتبع التوقعات حرفًيا ليس طريقة ذكية. على سبيل المثال، إذا كان التحليل الفلكي لإحد الأبراج ينصح بأن الاستثمارات المالية لن تكون موفقة هذه المرة، وامتنع صاحب هذا البرج كلياً عن استثمار أي شيء، فإنه قد يغرق في المشاكل. حيث أن توقعات كهذه لا تعني عدم الاستثمار كليا، وإنما فقط تتطلب توخي الحذر أثناء إتمام الصفقات.

كل جملة هنا قد يكون معناها ووقعُها مختلفًا باختلاف الأفراد، لأن كل منا يملك مخطط ولادة خاص به يميزه عن غيره. الحياة رائعة بشكل لا يصدق عندما يتعلق الأمر بعنصر المفاجأة. وبغض النظر عن عدد التنبؤات التي تميز كل برج، لن تتوقف الحياة أبدا عن مفاجأتنا. ومع ذلك، فإن تنبؤ توقعات عام 2018 سوف يجنب كل منا الأوقات والمواقف السيئة. كل لحظة ثمينة، لا بل كل الأيام والشهور والسنوات لها قيمتها. إذ أن كل يوم أو سنة، هدية لنا. وعلينا أن نستفيد إلى أقصى حد من الوقت. حيث أننا لن نشعر بالراحة في كل مرة حتمًا، إلا أنه على النار التي تملأ كل منا ألا تنطفئ.

قد تمر بأوقات لن يفهمك فيها أحد ولا من يحبونك وتحبهم، إلا أنه على هذا الدفء في قلبك يجب أن لا يبرد. ثمة أشياء قد لا تسير على نحو سلس مهنيًا، ولكن لا تنسَ أن الشمس تشرق دوما بعد الغروب. إضافة إلى ذلك، قد لا تكون دائمًا متفوقًا في كل الإمتحانات، لكن الحياة لا تقف هنا. تذكر دومًا أن معظم الناس العظماء هم الذين واجهوا جميع أنواع الصعوبات في الحياة وتغلبوا عليها وتخطوها رغم كل المحن. كما ينبغي ألا تتوقف أبدًا عن بذل الجهود والسعي وراء ما تحب وما ترغب، فالتوقعات الخاصة بك يمكن أن تختلف وفقا لما يعرف بـ (الكارما) الخاصة بكل واحد منا.

برج الحمل:

باسكال مشعلاني مصطفى فهمي سيلين ديون من برج الحمل

يتوقع أن بداية العام 2018 ستكون مميزة بالنسبة لمواليد برج الحمل من حيث الطاقة والتصميم والإرادة. إذ سيتخد القرارات الحكيمة التي ستعود عليه بالأخبار الجيدة على مدار العام. قد تكون الحياة المنزلية في حالة من الفوضى، كما قد تشعر بعدم وجود الرضا والسعادة في المنزل، بسبب جدول أعمالك وضغط العمل، وبالتالي تناول وجبات الطعام بشكل غير منتظم ويتبع ذلك الكثير من الأنشطة الضرورية غير المنتظمة ما يمكن أن يخرب الإيقاع الجميل للحياة. قد لا يكون أول شهرين سهلين عليك من الناحية الصحية. لكن من جهة أخرى، سيزيد دخلك المادي، وسترتفع قيمتك المهنية. كما قد تكون الرحلات الطويلة مثمرة و تجني نتائج جيدة منها. بعد منتصف أكتوبر- تشرين الأول، قد تقل الأرباح قليلاً وبالتالي ستحتاج إلى العمل الشاق لتؤمن مداخيل موازية للأشهر العشرة الأولى أو هكذا ستشعر على الأقل المهم أن تعمل أي أن تصرف الوقت بالجهد والعمل لا التذمر. قد تتقلب صحة الأطفال من مواليد برج الحمل، وستتطلب منك الحياة الزوجية المزيد من الوقت والالتزام. تدريجيًا ستكون قادرًا على كسب قلب الآخرين. عمومًا، ستكون سنة 2018 سنة جيدة وتقدمية وستأخدك إلى الأمام. كن مستعداً لرحلة جميلة لا تخلو من التعب لكنك تصل فيها إلى خطوط متقدمة على جبهة الحياة.

برج الثور:

جورج كلوني وجورج قرداحي برج الثور

بعض العدوانية قد تؤثر عليكَ سلبًا، تحتاج إلى التركيز على صحتك بالدرجة الأولى. تدريجيًا، ستكسب ما نسميه بمؤهلات السلطة والرغبة بإدارة مجموعة معينة. على مدار العام، ستحتاج إلى العمل بجد من أجل تحقيق النجاح. ومن المرجح أيضًا أن تصطدم ببعض خيبات الأمل في العمل، لكن هذا يحدث دائمًا المهم أن لا تتراجع. بعد تشرين الأول / أكتوبر، ستكسب التمويل الخاص بك وستسود حياتك راحة كبيرة. وفقًا لتوقعات برج الثور لعام 2018، ستحقق لك هذه السنة بعض الرحلات القصيرة والتي ستثمر عن نتائج جيدة، منها رحلات روحية انتظرتها طويلاً ومنها رحلات عمل تحقق لك الأرباح المعنوية والمادية. سيتحسن مستوى الأطفال الدراسي طيلة السنة. من جهة أخرى، تحتاج إلى تجنب النزاعات والاشتباكات، لأنها قد تسبب لك مشكال وخسائر مادية كبيرة. خلال الشهرين الأولين من عام 2018، عليك الابتعاد عن أي خلاف أو فضيحة، لأنه قد يمس ذلك صورتك وسمعتك، مع أنك ستكون سريعًا جدًا في مواجهة التحديات وصعاب الحياة لكن عليك بالحذر. وارد أن تتعرض لمشكلة صحية، لذلك عليك الحفاظ على مراقبة الطعام الخاص بك، حيث أنك قد تكسب بعض الوزن الزائد. قد تنفق مالك على الزواج في حال ارتباطك. عمومًا، ستكون سنة متوسطة ومعتدلة، حيث ستتعلم أشياء جديدة كثيرة. سيكون لديك حياة زوجية جيدة ومركزًا مهما من الناحية المالية.

برج الجوزاء:

راغب علامة أنجلينا جولي برج الجوزاء

ستعمل الكواكب على مساعدتك طوال السنة. إلا أنه عليك توخي الحذر وانتقاء كلماتك طيلة الشهر الأول كانون الثاني – يناير لتفادي الدخول في المتاهات. كما أنه من الوارد أن تغير مكان إقامتك بسبب عمل أو وظيفة ستكسبك مالاً كثيرًا، إلا أن ذلك سيبعدك بعض الشيء عن أحبابك والأشخاص المقربين إليك. لذا، عليك بحسن التوفيق بين كلٍ من حياتك الخاصة وحياتك المهنية. من ناحية أخرى وفيما يخص أطفال هذا البرج، سيسيطر الشغب على تصرفاتهم، إلا أن هذا لن يمنعهم من اكتساب خبرة أو معرفة جديدة وتطوير في علاقاتهم وصداقاتهم.

على صعيد شخصي، بالنسبة للذين سيبقون غير مرتبطين حتى آخر السنة، من المحتمل أن يجدوا شريكهم في شهر كانون الأول- ديسمبر. كما ستكون النفقات مفرطة خلال الربع الأخير من السنة، وقد تكون الحالة الصحية متقلبة وقد تشعر ببعض المشاكل المتعلقة بالأمراض والمتعلقة بالتلوث الهوائي وآلام المفاصل، وما إلى ذلك. ابتعد عن الأطعمة الخشنة. على صعيد آخر، ستجلب لك الأعمال المزيد من الفوائد خلال العام 2018، إذ سيثمر عملك الشاق في الماضي ليقدم لك النتائج هذ العام وستضع أسساً متينة لنجاحاتك المهنية. عمومًا، هذا العام سيوفر لك العديد من الفرص للنمو والنجاح.

برج السرطان:

نوال الزغبي سيلينا غوميز برج السرطان

برج السرطان لسنة 2018، ستشعر بالمزيد من الطاقة حولك، وقد ترغب في قيادة الآخرين. بعض أحبائك قد لا يفهمك جيدًا ما قد يتسبب باضطراب العلاقات التي تربطك بهم. الحياة اليومية منسجمة نوعا ما، وستكتسب سمعةً طيبةً وسيتعزز ملفك الشخصي في العمل. من جهة أخرى، سيتحسن وضعك الإجتماعي. لذا، ينبغي أن يكون التركيز الرئيسي على صحتك، لأن احتمال تطوير أي مرض مزمن وارد.

قد تشعر بانعدام السعادة في حياتك الزوجية. تحتاج إلى تجنب الحجج والتبريرات لتحيي حياتك الزوجية من جديد. ستكون النفقات مفرطة بالنسبة لك، والكسب كذلك. لذا، عليك التحكم في النفقات المفرطة، لأنها قد تخلق اختلالاً في التوازن المالي. ستكون سنة 2018 خيراً على طلاب مواليد هذا البرج، وسوف يكسب الأطفال التصميم والإرادة.

ستكون حياتك لعام 2018 مبنية على الرفاهية والتمتع وصرف المال، مما سيجعلك تعمل جاهدًا لتوفير هذاالنوع من المعيشة. عموما، سيكون هذا العام مواتيا جداً لك، مع وجود بعض التحديات.

برج الأسد:

مشاهير برج الميزان حافظ الأسد ميادة الحناوي

وفقاً لتوقعات سنة 2018 لبرج الأسد، سوف تزداد اتجاهاتك ومبادؤك ونشاطاتك الروحية والعملية وكأنك ترغب هذا العام مثلاً بالحج. سيعاني أحد أقربائك من مشاكل صحية خلال كانون الثاني/ يناير وشباط / فبراير، لكن ذلك سيقوي علاقتك بهم ويزيدك شأنا وأهمية. عاطفيا، ستواجه مراحل مختلطة. فمن ناحية، ستتعرض لبعض سوء الفهم، ولكن على صعيد آخر، تكون لحظات الحب في حياتك كالنسيم. تصرفاتك تقودك إلى طريق النجاح. ومع ذلك، عليك تجنب الكسل.



ستنعم بحياة زوجية هادئة. ترتفع ماليا بعد سنوات من الجد والتعب. سيتعين على أطفال مواليد هذا البرج أن يبذلواً جهودا إضافية وسيحتاجون للرعاية والدعم في مساعيهم. فرص الرحلات الخارجية مشرقة جدًا. على النساء الحوامل الإستمتاع بالراحة التامة خلال يناير- كانون الثاني وفبراير- شباط. وبعد منتصف شهر أكتوبر- تشرين الأول، ستشهد الحياة المحلية والحياة المهنية تغييرات إيجابية لمواليد برج الأسد، مما سيحسن من وضعهم اجتماعياً.

برج العذراء:

الملكة رانيا العبدالله برج العذراء

برج العذراء لعام 2018، سيكون عامًا لتحقيق إنجازات مهمة بالنسبة لك. وفرة الفرص ستثمرعن نتائج مالية جيدة. ستتسع الدائرة الإجتماعية الخاصة بك، كما سترتقي اجتماعيا أيضا، وستقضي الوقت المناسب مع الأصدقاء والأحباء. قد يواجه الطلاب من مواليد هذا البرج نقصًا في التركيز.

العمل الشاق سيكون مفتاح النجاح. تحتاج إلى رعاية أطفالك أو من هم حولك. من جهة أخرى، تتمتع بحياة مهنية جيدة، وثمة رغبة طال انتظارها سيتم إنجازها وتحقيقها، بالإضافة إلى أن الدخل المادي سيكون جيدًا طوال العام. وفي كانون الثاني/ يناير، من المرجح أن تأتي بعض المكاسب غير المتوقعة. بعد أكتوبر- تشرين الأول، ستتكاثر الأرباح. أكثر. على صعيد آخر، قد تشعر بانخفاض في الطاقة إذا كنت متزوجاً حتى أكتوبر أو ستنشأ تعقيدات صحية لكنك تعرف جيداً كيف تجد لها الحلول السريعة. سوف تحصل على الدعم الكامل من المحيطين بك. قد تحتاج إلى الإبتعاد عن الأسرة لأسباب رسمية أو للعمل بعيدًا. عمومًا سنة 2018 ستكون أكثر فائدة بالنسبة لك على جميع الأصعدة. كل ما تحتاجه هو الحفاظ على السلام في الحياة المنزلية التي ستسودها بعض التشنجات.

برج الميزان:

برج الميزان
Nancy Afiouny

تشير التوقعات إلى أن برج الميزان سيكون في بداية العام 2018 في وضع نشيط، لكنه سيشهد ضربات ونكسات بعد ذلك، ويحتاج إلى السيطرة عليها. قد تكون صحتك بخطر بين كانون الثاني/ يناير – آذار/ مارس.

من جهة أخرى، عليك بحسن اختيار الألفاظ قبل التفوه بكلمة، لأنها قد تؤذي مشاعر الآخرين. سيكون مكان العمل مكانًا جيدًا حيث ستتشكل الأفكار الخاصة بك وتأخد حقك مع أفكارك كما ستكون قادرًا على إدارة الأمور لصالحك. وعليك تجنب الكسل، فرأي زملائك سيكون محايداً تماماً وبالتالي عليك أن تستمع لهم وتهتم بما يقولون. يجب أن تعتمد على القدرات الخاصة بك. بين يناير- كانون الثاني ومارس- آذار حيث ستزداد فرص الربح عندك. وبعد ذلك، ستؤدي جهودك الخاصة إلى خلق مشاريع جديدة. ستواجه، من ناحية أخرى، نقصًا في الرضى والسعادة في الحياة المنزلية، كما قد تشعر بضرورة الإنفصال، وربما لن تكون قادرًا على إعطاء الوقت اللازم لحياتك المنزلية، مما يتطلب منك بذل مجهود واهتمام أكبر. ستقوم برحلات قصيرة وعدد قليل من الرحلات الطويلة أو الخارجية. أما الأطفال، فسيكونون على ما يرام، ويتمتعون بحياة جيدة. وسوف يعمل الطلاب بجد ومن ثم سيتذوقون ثمار عملهم الشاق. بعد مارس- آذار ستتحسن الحياة الزوجية بشكل تدريجي. عموما، عليك أن تركز على زيادة سبل المداخيل المالية.

برج العقرب:

اليسا جوليا روبرتس ومنى زكي من برج العقرب

سيأتي هذا العام بالنسبة لمواليد برج العقرب مع بعض التحديات التي لو واجهتها بعزم تخرج بإنجازات مهمة. عليك الاستعداد. قد تلاحظ انخفاضا على المستوى الصحي خلال الفترة الممتدة من كانون الثاني (يناير) إلى آذار (مارس)، بعد ذلك ستتخلص من هذه القضايا مكتسبًا القوة. ستتمكن من الهيمنة على خصومك. وفيما يتعلق بالمال خلال عام 2018 وخاصة حتى شهر أكتوبر- تشرين الأول، سيكون لديك نفقات مفرطة قد تؤثر على وضعك المالي. وبعد تشرين الأول / أكتوبر، ستظهر نتائج جيدة على أكثر من صعيد. تحتاج إلى التحقق قبل القيام بالإستثمارات. هذا هو العام 2018 حيث عليك أن تشد الأربطة الخاصة بك وأن تكون بكامل الجهوزية للعمل أكثر ولرفع مستوى دخلك المادي. أما بالنسبة للراغبين في الذهاب إلى الخارج للتعلم، فهذا العام هو العام المثالي بالنسبة لهم. سوف يتمتع الأطفال بالحياة وسيصبحون أكثر طاعة لأهلهم. وستكون الحياة المنزلية في حالة وئام خلال معظم أشهر السنة، كما أن الحياة الزوجية ستجلب نتائج جيدة على كل مستويات الحياة لذا إحرص على أن تكون حياتك الخاصة بمعزل عن التأثيرات الخارجية. سيكون الزوج العقرب مغامرًا وداعما في كل المساعي. أما العمل، فصعب للغاية ولكن تدريجيا يخف الضغط وتتحسن الأجواء. وبشكل عام، ستظهر نتائج مختلفة على أكثر من صعيد.

برج القوس:

هاني شاكر بوسي وعاصي الحلاني برج القوس

وفقا لتوقعات 2018 أنت مولود برج القوس، هذا العام سيوفر لك العديد من الفرص لتنمو أكثر في الحياة. افرح لأنه هذا العام قد يكون مثالياً إذا تفاءلت وصدقت أنك محكوم بكل الأفلاك التي ستسهل عليك الحياة. سيزيد تدفق الدخل حتى آذار/ مارس. بعد ذلك حتى شهر مايو- أيار.النفقات الخاصة بك إلى زيادة، ولكن بعد ذلك ومرة أخرى ستجد نفسك على المسار الصحيح لبقية أشهر العام.

لذلك، فإن الوضع المالي لن يكون سببا لأي قلق. سيكون لديك الميل الكامل لأن تزيد في رفع مستويات الكسب المالي وستنجح. يمكنك الكسب من خلال أكثر من مصدر واحد. كوكب زحل سيساعدك لأن تعمل بجد. تجنب أن تصبح مدمن عمل، لأن ذلك قد يؤثر على صحتك. من شهر أذار- مارس إلى شهر أيار- مايو تبدوالأمور نمطية بعض الشيء لكن هذا لن يعطل مسيرتك إلى الأمام. قد سيارتك بحذر.

ستكون الحياة المنزلية جيدة ومنسجمة رغم بعض القضايا العرضية. ومع ذلك، يجب تجنب الشعور برغبة الإنفصال أو عدم الرضا في الحياة المنزلية وتجنب العبارات حب الحياة لدى مواليد برج القوس يكسبهم القوة أكثر هذا العام وكذلك القدرة على التحكم بمسارات كثيرة. عمومًا سنة 2018 سنة جيدة بالنسبة لمواليد القوس.

برج الجدي:

ديانا حداد شيرين عبد الوهاب وسميرة سعيد من برج الجدي

سيكون مولود برج الجدي عام 2018 قادراً على فهم الحياة من كل نواحيها، هو هادئ ورصين وكوكب ساتورن سيكون إلى جانبه طوال السنة. كما سيشعر برغبة مفرطة للإنفاق لكنه سيعرف كيف يتحكم بنفسه، ويوزن الأمور ويحسبها بطريقة تجنبه الوقوع في مآزق مالية. ستنعم عزيزي مولود الجدي في العام 2018 بصحة جيدة مما سيعطيك إحساسا بالتفوق خصوصاً وأنك ستعمل على تحسين كل ما يفيد جسدك وروحك. ستتلقى بعض الإتصالات من الخارج وربما ستكون اتصالات أجنبية ما يوفر لك فرص عمل ونجاح ومداخيل مالية كنت تنتظرها عاماً بعد عام. خلال عام 2018، تتحدث التوقعات عن تطورات في الميول الروحية. ستكتسب الكثير من الانتصارات على مدار السنة تزيد من سلطتك وقدرتك على السيطرة، لكن عليك الابتعاد عن أي خلافات سخيفة من شأنها أن تعرقل كل أمورك. يتحسن كل ما في ملفاتك الشخصية وسمعتك في العمل، وقد تحصل على مهمة جديدة أو مشروع مهم. سيكون الطلاب من مواليد برج الجدي على ما يرام، كما سيكونون أكثر ميلاً نحو التعليم، وتعلم أشياء جديدة. عليك بالحفاظ على علاقات جيدة مع كبار السن، لأنها سوف تصب في صالحك، خاصة خلال شهري مارس – آذار وأيار- مايو. ستزدهر حياتك المنزلية، وستكتسب قوة تعزز الترابط بينك وبين من تحب. في الحياة الزوجية، سيحدث بعض سوء التفاهم. أما بعد أكتوبر- تشرين الأول، ستتحسن حياتك العاطفية وستتمتع بحياة شخصية جيدة.عموما سنة الـ 2018 هي سنة لتتفوق فيها وتحسّن نقاط الضعف الخاصة بك.

برج الدلو:

جنيفر أنيستون ولطيفة برج الدلو

ستضع قراراتك الأساسية والتي من شأنها أن تطور نموك على كافة المستويات خلال العام 2018. سيكون تركيزك الرئيسي على زيادة ثروتك واستثمار جهودك الشاقة التي بذلتها في الأعوام الماضية والتي لا تزال تبذلها. ستتمكن من جعل العام 2018 عامًا مربحًا، ما يعزز وضعك المالي. تقوم أيها الدلو برحلات طويلة، كما ستتخذ قرارات حكيمة وفعالة. ستكون حالتك الصحية قوية، وتتخلص من أي مرض رافقك في الماضي. تسود المحبة حياتك الزوجية. ومع ذلك، ستكون حياتك صعبة في الشهرين الأولين. أما بالنسبة لأولئك المرتبطين بعلاقات عاطفية، يُطلب منهم هذا العام 2018 اهتماما وتركيزا أكثر، كما سيحتاجون إلى أن يتفهمون الآخر بشكل جيد ولو اضطروا إلى بذل جهود مضاعفة. سيقوم الطلاب من مواليد برج الدلو بنشاطات شاقة، وسيكون أطفال هذا البرج مشاغبين بعض الشيء علينا أن تتفهمهم، رعايتك ستسمح لهم بالتحسن والإزدهار. عموما، ستكون سنة إيجابية بالنسبة لك.

12. برج الحوت:

برج الحوت وثلاثون صفة

سيحتاج مولود برج الحوت الحساس بطبعه، لرعاية صحته على مدار العام 2018، وخاصة حتى أكتوبر- تشرين الأول، وبعد ذلك سوف يكون قادرًا على التمتع بحياة جيدة. التقاعس وقلة الإجتهاد قد يسببا لك عزيزي الحوت المشاكل على صعيد العمل. من المفضل أن تبذل مجهودًا أكبر للحصول على النتائج المرجوة. قد يكون شهر يناير – كانون الثاني فترة صعبة للغاية وبالتالي، من المستحسن تأجيل أي صفقة كبيرة حتى شهر فبراير- شباط. بعد ذلك سيصبح مدخولك المالي أكبر بكثير. كما أن أي رحلة مرغوب فيها قد تحدث لتحسن من وضعك الشخصي والمهني. بالنسبة للحياة الزوجية، ستكون علاقتك بشريكك مميزة حيث أنه من الممكن أن تغير مكان الإقامة الحالية، بسبب الواجبات المهنية. أما الأطفال من مواليد هذا برج الحوت، سيتعاملون مع أهلهم بشكل مطيع ومرح، بينما سيقوم الطلاب بإيجاد سبل لإتمام واجباتهم ودراساتهم. وبشكل عام، ستعتمد أيها الحوت الأساليب المختصرة كثيرًا في الحياة، ما يعطيك نتائج جيدة لكن لفترة محدودة، لذا تحتاج ألا تتمادى في اللجوء إليها. وبعد أكتوبر – تشرين الأول، سترى تغييرات إيجابية كثيرة في الحياة. عموما، عليك ألا تهمل صحتك هذا العام وأن تعطيها الأولوية للحفاظ على التوازن على جميع الأصعدة. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً
عبد الباري عطوان: المنطقة تغلي.. و إليكُم أكثر السيناريوهات ترجيحًا
24/05/2018
بالأسماء.. اسرائيل تضع قائمة بأخطر المطلوبين من قادة القسام للاغتيال
20/05/2018
بعد فشل أبوظبي في شراء ولائه ...سفير الإمارات يهاجم ...
21/05/2018
نابلس تعلن رسميا اقامة العرس الجماعي الاكبر
23/05/2018
مخاوف من وصوله إلى أيدي “القسام”.. “القلم القاتل” ينشر الذعر بين ...
21/05/2018
بوادر انقلاب سعودي.. أمير يرسم خطة الإطاحة بسلمان وابنه ويكشف أسرارًا ...
22/05/2018
إعلامي إسرائيلي يفجّر قنبلة: حصار دولة خليجية جديدة خلال أيام
24/05/2018
موقع أمني اسرائيلي: 4 دول عربية وافقت على “صفقة القرن” ..تفاصيل
21/05/2018
خبير عسكري: 5 سيناريوهات محتملة للوضع القائم
20/05/2018
أول رد فعل من السيسي فور علمه بتدهور صحة الرئيس الفلسطيني
21/05/2018
دار الإفتاء: هذا مقدار صدقة الفطر للعام الجاري والزكاة ...
21/05/2018
تخبط واضح لدى عيال زايد وآل سعود.. خطة ترامب بشأن السعودية ...
24/05/2018
السنوار يتحدث عن صحة عباس والرواتب ومسيرة العودة
21/05/2018
صحيفة: مصر ستفرج عن معتقلي حماس الأربعة بشروط
21/05/2018