الرئيسية / رياضة
هلال القدس يبرم صفقة من الدوري الأردني
تاريخ النشر: 07/01/2018
هلال القدس يبرم صفقة من الدوري الأردني
هلال القدس يبرم صفقة من الدوري الأردني

أعلن نادي هلال القدس تعاقده رسميا مع مدافع نادي شباب الأردن سابقا محمد عبد الرؤوف (31 عاما) وذلك قبيل اغلاق ملف تسجيل اللاعبين في تصفيات ملحق كأس الاتحاد الآسيوي ، وتحديدا مباراة الذهاب أمام السويق العماني في 22 من الشهر الجاري على ملعب الجامعة الأمريكية في جنين، وكذلك التحضير للمنافسة على لقب دوري الوطنية وكأس فلسطين للمحترفين للموسم الرياضي 2017/2018م .

وسبق للاعب عبد الرؤوف أن لعب لعدة أندية أردنية أبرزها شباب الأردن والجزيرة واليرموك والكرمل والصريح ، ومثل منتخب الأردن الأولمبي في بطولة النكبة التي نظمها سابقا الاتحاد الفلسطيني على أرض الوطن .

وكانت مشاركة اللاعب الثانية داخل فلسطين في العام 2015 عندما واجه ترجي وادي النيص شقيقه الجزيرة الأردني في البطولة الآسيوية ، ولعب حينها في اللقاء الذي جرت أحداثه على ستاد الشهيد الحسيني باب بالرام وانتهت بالتعادل الايجابي 1/1 .

وجرى الاتفاق مع اللاعب بعد مفاوضات تكللت بالنجاح حيث وقع على الكشوفات الرسمية للهلال المقدسي خلال تواجده بالعاصمة الأردنية عمان .

يذكر أن اللاعب محمد عبد الرؤوف يلعب كمدافع أيمن ، ومن المتوقع أن يشارك في لقاء الوحدات الودي الجمعة القادم ، وبعد ذلك ينتظر وصوله إلى الوطن إلى جانب المحترف الآخر جوناثان سوريا الذي يصل أرض الوطن خلال ساعات ، فيما غادر اللاعب جاكا حبيشه إلى سلوفينيا اضطراريا للاطمئنان على والدته التي ستخضع لعملية القلب المفتوح ، وسيتقرر موعد عودته في وقت لاحق.القد 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً