الرئيسية / رياضة
صندوقة: منتخبنا على اتم الاستعداد لمواجهة حامل اللقب ونامل في الخروج بنتيجة ايجابية
تاريخ النشر: 09/01/2018
صندوقة: منتخبنا على اتم الاستعداد لمواجهة حامل اللقب ونامل في الخروج بنتيجة ايجابية
صندوقة: منتخبنا على اتم الاستعداد لمواجهة حامل اللقب ونامل في الخروج بنتيجة ايجابية

أكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم أيمن صندوقة جاهزية لاعبينا لخوض المواجهة الهامة أمام المنتخب الياباني، في تمام الساعة 13:30 من ظهر غد الأربعاء (بتوقيت القدس)، وذلك في أولى مبارياته، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة آسيا تحت 23 عاما 2018، في الصين.

وجاء حديث صندوقة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء، بحضور المدراء الفنيين لمنتخبات اليابان، وكوريا الشمالية، وتايلاند، إلى جانب منتخبنا الأولمبي التي تتنافس لحساب المجموعة الثانية.

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي أن اللاعبين سيبذلون كل ما بوسعهم من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، على الرغم من بعض المعيقات التي واجهها الفريق خلال اليومين الماضيين نتيجة البرد الشديد في مدينة جيانيجن مما أسفر عن إصابة بعض اللاعبين بحالات البرد، متمنياً أن لا يوثر ذلك على أدائهم في الملعب.

وأضاف ان الفريق الحالي لمنتخبنا يضم 12 لاعبا، من مواليد 1997، والذين يمكنهم المشاركة مع المنتخب خلال تصفيات البطولة القارية القادمة تحت 23 عاما، مشيرا إلى أن هناك صعوبة في تحديد أسلوب وطريقة لعب المنتخب الياباني، خاصة في ظل التغيير المستمر من قبل المدير الفني لمنتخب “الساموراي” لتشكيلة فريقه طوال الفترة الماضية.

من جانبه، أكد هاجيمي مورياسو المدير الفني للمنتخب الياباني أن فريقه خاض خلال الفترة الماضية بطولة ودية أقيمت في تايلاند بمشاركة عدة منتخبات من جنوب وشرق آسيا، مشيراً إلى أنه يحاول إختيار أفضل اللاعبين من أجل الوصول إلى التشكيلة المناسبة لخوض منافسات هذه البطولة القارية الهامة.

وأضاف مورياسو أنه يسعى إلى بناء منتخب يضم لاعبين صغار السن يكونون قادرين على تمثيل المنتخب الياباني في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقررة في طوكيو عام 2020، موضحاً أن منتخب بلاده سيتعامل مع كل مباراة على حدة خلال منافسات هذه البطولة خاصة في دور المجموعات من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني كمرحلة أولى قبيل التفكير في المباريات القادمة.

أما المدير الفني للمنتخب التايلاندي زوران يانكوفيتش فقد اعتبر أن فريقه يتميز بالانسجام، خاصة أن معظم اللاعبين يلعبون مع بعضهم البعض منذ سنوات، مشيراً إلى أنه لم يتم تغيير الكثير من العناصر خلال الفترة الماضية.

وأضاف يانكوفيتش بقوله أن المنتخب الياباني سيكون أقوى منتخبات هذه المجموعة كونه حامل للقب، إضافة إلى أن المنتخب الياباني عادة ما يحظى بلاعبين يمتكلون قدرات فنية وبدنية عالية ويكونون منافسين في كافة البطولات التي يشاركون خلالها، متمنياً أن يتمكن فريقه من تحقيق نتائج إيجابية خلال منافسات هذه البطولة.

في حين، قال المدير الفني للمنتخب الكوري الشمالي جو سونغ-إيل إن منتخب بلاده خاض العديد من المباريات الودية خلال الفترة الماضية، وخاصة البطولة الودية التي أقيمت في شهر أيلول/سبتمبر الماضي في تايلاند، وذلك من أجل الظهور بأفضل صورة في هذه البطولة القارية الهامة.

واعتبر سونغ إيل أن المنافسة في هذه المجموعة الثانية لن تكون سهلة، مؤكداً أن منتخب بلاده سيكون نداً قوياً وسيسعى إلى حسم التأهل إلى الدور الثاني بكل قوة.

هذا وقد سبق إجراء المؤتمر الصحفي، عقد الإجتماع التنسيق الخاص بمنتخبات المجموعة الثانية بحضور ممثلين عن المنتخبات الأربعة، حيث تناول كافة الجوانب الفنية والإدارية والقانونية واللوجستية الخاصة بتنظيم مباريات النسخة الثالثة من هذه البطولة القارية تحت 23 عاماً. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً
عبد الباري عطوان: المنطقة تغلي.. و إليكُم أكثر السيناريوهات ترجيحًا
24/05/2018
بالأسماء.. اسرائيل تضع قائمة بأخطر المطلوبين من قادة القسام للاغتيال
20/05/2018
بعد فشل أبوظبي في شراء ولائه ...سفير الإمارات يهاجم ...
21/05/2018
نابلس تعلن رسميا اقامة العرس الجماعي الاكبر
23/05/2018
مخاوف من وصوله إلى أيدي “القسام”.. “القلم القاتل” ينشر الذعر بين ...
21/05/2018
بوادر انقلاب سعودي.. أمير يرسم خطة الإطاحة بسلمان وابنه ويكشف أسرارًا ...
22/05/2018
موقع أمني اسرائيلي: 4 دول عربية وافقت على “صفقة القرن” ..تفاصيل
21/05/2018
إعلامي إسرائيلي يفجّر قنبلة: حصار دولة خليجية جديدة خلال أيام
24/05/2018
خبير عسكري: 5 سيناريوهات محتملة للوضع القائم
20/05/2018
أول رد فعل من السيسي فور علمه بتدهور صحة الرئيس الفلسطيني
21/05/2018
دار الإفتاء: هذا مقدار صدقة الفطر للعام الجاري والزكاة ...
21/05/2018
السنوار يتحدث عن صحة عباس والرواتب ومسيرة العودة
21/05/2018
تخبط واضح لدى عيال زايد وآل سعود.. خطة ترامب بشأن السعودية ...
24/05/2018
صحيفة: مصر ستفرج عن معتقلي حماس الأربعة بشروط
21/05/2018