الرئيسية / رياضة
اتحاد القدم يستعرض مع نادي هلال القدس التحضيرات للقاء السويق العماني
تاريخ النشر: 10/01/2018
اتحاد القدم يستعرض مع نادي هلال القدس التحضيرات للقاء السويق العماني
اتحاد القدم يستعرض مع نادي هلال القدس التحضيرات للقاء السويق العماني

عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في مقر الاتحاد بالرام، اجتماعا لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراة هلال القدس أمام السويق العماني والمقرر عقدها في 22 من الشهر الجاري ضمن بطولة كأس أسيا للأندية 2018.

حيث حضر الاجتماع سوزان شلبي نائب رئيس الاتحاد، وعمر أبو حاشية أمين عام الاتحاد، وعدد من كوادر الاتحاد، وممثلين عن نادي هلال القدس.

وأكد أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عمر أبو حاشية أن طواقم الاتحاد على استعداد للعمل مع إدارة نادي هلال القدس، مشيرا إلى أن اللواء جبريل الرجوب أصدر تعليماته بأن يكون الاتحاد هو المشرف الرئيسي على تنظيم المباراة بالتعاون مع النادي، مشددا على حرص الاتحاد على نجاح المباراة من الناحية التنظيمية والفنية.

وتمنى أبو حاشية أن يحقق هلال العاصمة الفوز في المباراة، لأهميتها لمدينة القدس بشكل خاص، وفلسطين وتصنفيها في الفيفا بشكل عام.

من جانبه، أكد أمين سر نادي هلال القدس ضياء الشويكي أن النادي يعمل على مدار الساعة لضمان الخروج بتنظيم ناجح للحدث، وبالتعاون مع الاتحاد.

وأشار الشويكي إلى أن النادي عمل على تدعيم صفوفه بلاعبين جدد من الأردن ومن فلسطينيي الشتات.

واستعرض علي جبريل، من دائرة المسابقات في الاتحاد، والمراقب الاسيوي، كافة الإجراءات والترتيبات على كافة النواحي الفنية والتنظيمية، والتي تخضع لمواصفات ومقايس الاتحاد الاسيوي، مشددا على ضرورة الالتزام بها. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار