الرئيسية / أخبار فلسطين
البرفسور سليم يتحدث عن حالة جرحى نابلس الحرجة ؟؟
تاريخ النشر: 07/02/2018
البرفسور سليم  يتحدث عن حالة جرحى نابلس الحرجة ؟؟
البرفسور سليم يتحدث عن حالة جرحى نابلس الحرجة ؟؟

 راديو بانورما- قال برفسور سليم الحاج يحيى. الرئيس التنفيذي - المستشفى الجامعي ان حالة الجرحي الذين اصيبوا بنابلس على يد قوات الاحتلال الاسرائيلي كانت حالتهم خطرة وحرجة وقد اخصعوا لعدة عمليات جراحية في مستشفي النجاح ومستشفي رفيديا الحكومى .

واضاف البرفسور في حديث لراديو بانورما  لقد انهيت وفريقي الجراحي معالجه جميع المصابين في المستشفى الجامعي بالنجاح، وقد كانت النتائج على انحو التالي شهيد ، و ٤ إصابات ، ٢ خطيرة و٢ بسيطه، الحالات الخطره ادخلت غرفة العمليات ووضعها مستقر ألان . مؤكدا هرعنا بعدها مباشرة وفريقي الجراحي لمستشفى رفيديا الحكومي لمساعده زملاءنا بعلاج المصابين ، وقد كان اكثر من ٥٠ مصاب، ٤ إصابات منها بحالة الخطر الشديد على وشك الموت ، جميعها إصابات من الرصاص الحي بالصدر، الرئه والقلب. أدخلت جميعها لغرف العمليات الطارئه وعلى التوازي تنقلت بين غرف العمليات ،،وقمت بفتح الصدر لجميع الإصابات والتي عانت من نزيف كبير من الرئه وتمزق ألياف الرئتين. تمت السيطره على النزيف ، اخراج بقايا الشظايا، ورقع الرئه للمصابين الاربعه بعمليات معقده وخطرة استمرت حتى الرابعه من فجر اليوم .
واضاف جميع الحالات بوضع مستقر الان بفضل الله وبفضل عمل فريق رائع لأطباء المستشفى الحكومي رفيديا والفريق الجراحي الجامعي والكفاءات الطبيه الوطنية والانسانيه الفلسطينيه.  

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار