الرئيسية / رياضة
رئيس برشلونة يستشهد بكامب نو للدفاع عن بيكيه
تاريخ النشر: 07/02/2018
رئيس برشلونة يستشهد بكامب نو للدفاع عن بيكيه
رئيس برشلونة يستشهد بكامب نو للدفاع عن بيكيه

دافع جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس برشلونة، عن لاعبه جيرارد بيكيه، بعد الانتقادات التي تعرض لها الأخير بسبب احتفاله المستفز مؤخرا لجماهير الجار إسبانيول في ديربي كتالونيا.

وكان بيكيه أشار لجماهير إسبانيول بـ”إشارة الصمت: عقب إحرازه هدف التعادل لبرشلونة في المباراة التي أقيمت على ملعب كورنيا إل برات.

وفي هذا الصد قال بارتوميو في تصريحات لصحيفة موندو ديبورتيفو “هذا الاحتفال قام به لاعبون آخرون بالفعل في مرات عديدة سابقة، لقد كان أمرا عاديا، خاصة أننا سجلنا الهدف في وقت حرج قبل دقائق على نهاية المباراة”.

وأضاف “ليست هذه هي المرة الأولى التي يستخدم فيها لاعب إشارة الصمت تجاه الجماهير، نحن أنفسنا عشنا هذه التجربة على ملعبنا كامب نو من جانب لاعبي الفرق الأخرى”.

وتابع “أيضا لا أعطي أهمية كبيرة لما قاله بيكيه عن أن إسبانيول فريق كورنيا أو ملاكه من الصين”.

واستطرد “بغض النظر عن كلامه، إذا نظرنا الآن سنجد أن معظم الأندية الآن مملوكة من قبل مجموعات مالية ومليارديرات من جنسيات أخرى، ليسوا من المدينة التي ينتمي لها النادي، الشيء نفسه في البطولات الأخرى مثل الدوري الإنجليزي، الألماني أو الفرنسي”.

وأوضح “نحاول قدر الإمكان كمسؤولين حث الجماهير على تشجيع فريقهم، واحترام المنافس في المدرجات، هناك علاقة ممتازة بيننا وبين مديري إسبانيول، وأعلم أنهم يبذلون جهدا كبيرا في هذا الشأن”.

من ناحية أخرى علق بارتوميو عن احتمالية تأهل برشلونة لنهائي كأس ملك إسبانيا هذا الموسم، وعما إذا كان سيختار لعب النهائي في سانتياجو برنابيو معقل الغريم ريال مدريد، أم ملعب واندا متروبوليتانو الخاص بأتلتيكو مدريد.

وقال بارتوميو “دعونا أولا نتأهل في فالنسيا، ستكون مباراة الإياب صعبة جدا، فزنا بهدف وحيد في الذهاب، وهذا لا يكفي، وبعد ذلك يمكن أن نتحدث عن مكان اقامة المباراة النهائية، رغم أن هذا الأمر من المفترض أن من يحدده هو الاتحاد الاسباني”. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار