الرئيسية / مختارات
تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته.. القبض على متهم بالشروع في القتل
تاريخ النشر: 12/02/2018
تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته.. القبض على متهم بالشروع في القتل
تزوج بأخرى فأشعلت النار في نفسها واتهمته.. القبض على متهم بالشروع في القتل

ألقت مأمورية مشتركة من مباحث السويس، وقسم شرطة 6 أكتوبر القبض على طبيب أمراض نساء وتوليد بتهمة إشعال النار في زوجته الطبيبة، وجرى ترحيل المتهم إلى مديرية أمن الجيزة.

كان اللواء محمد جاد، مدير أمن السويس، تلقى إخطارًا من مستشفى السويس العام، يُفيد بوصول "آية. س. م" 30 سنة، طبيبة بشرية بمستشفى الرمد بالجيزة، ومقيمة بالمجاورة الرابعة بـمدينة 6 أكتوبر، مصابة بحروق طفيفة بالجزء العلوي الأيسر من الجسم، بنسبة 15 % وحالتها العامة مستقرة.

وعلى الفور شكّل اللواء خالد إبراهيم، مدير المباحث، فريق بحث لمعرفة ملابسات الحادث، واتهمت الطبيبة المصابة زوجها في أقوالها أمام العميد محمود عيد، رئيس إدارة البحث الجنائي.

وذكرت الطبيبة في محضر الشرطة إن زوجها "محمد. ي. م" 33 سنة طبيب نساء وتوليد بمستشفى التأمين الصحي بالسويس، والمقيم معها بمدينة 6 أكتوبر سكب عليها "سبرتو أحمر" من موقد صغير، وأشعل النيران فيها أثناء وجودها بمسكنها بسبب خلافات زوجية بينهما.

وضبطت مأمورية المتهم خلال وجوده بمدينة السويس، وأنكر اتهام زوجته، وأفاد أنها من فعلت ذلك بنفسها سخطًا وغضبًا وانتقامًا منه بعد زواجه من أخرى قبل شهر.

وأضاف الزوج المتهم أنه ساعدها في إخماد النيران، وأجرى لها الإسعافات الأولية، ونقلها بعد ذلك إلى مستشفى السويس العام، لوجود أهلها بالمدينة.

وباشرت نيابة السويس التحقيق في الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام بتهمة الشروع في القتل، وأمرت بترحيله إلى مديرية أمن الجيزة، كون الواقعة وقعت في نطاقها الأمني. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً