الرئيسية / أخبار فلسطين
ماذا قال دحلان عن محاولة إغتيال الحمد الله ؟
تاريخ النشر: 13/03/2018
ماذا قال دحلان عن محاولة إغتيال الحمد الله ؟
ماذا قال دحلان عن محاولة إغتيال الحمد الله ؟

 ادان النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني محمد دحلان بأشد العبارات جريمة الاعتداء على موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمدالله ، وكل أشكال العنف في العلاقات الداخلية الفلسطينية

وقال دحلان في تغريده له اليوم الثلاثاء على صفحته الرسمية عبر فيسبوك :" الاحتلال وحده المستفيد من دفع الوضع الفلسطيني نحو هاوية الدم وتعميق الانقسام أكثر فأكثر".

وأضاف :" هذه الجريمة لا يجب أن تمر ،كما لا ينبغي التعامل معها باستهتار وبغرض وأد جهود المصالحة".

وتابع :" للوقوف على وقائع الجريمة و جلب الجناة للعقاب العادل نطالب بتشكيل لجنة وطنية لتشرف على مجريات التحقيق و تعلن نتائجه لشعبنا.

طالب النائب محمد دحلان اليوم الثلاثاء، بتشكيل لجنة وطنية تشرف على التحقيق في تفجير موكب رئيس الوزراء رامي الحمد لله خلال زيارته لغزة و تعلن نتائجها لشعبنا الفلسطيني وتقوم بجلب الجناة للعقاب العادل.

وأدان دحلان في تصريح صحفي نشره عبر صفحته على موقع الفيسبوك بأشد العبارات جريمة الإعتداء على موكب رئيس الوزراء رامي الحمد لله و كل أشكال العنف في العلاقات الداخلية الفلسطينية ، معتبراً ان الإحتلال وحده المستفيد من دفع الوضع الفلسطيني نحو هاوية الدم و تعميق الإنقسام أكثر فأكثر .

 

وطالب بضرورة ان لا تمر الجريمة مرور الكرام ،والتعامل معها بإستهتار و بغرض وأد جهود المصالحة ،و للوقوف على وقائع الجريمة و جلب الجناة للعقاب العادل .

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار