الرئيسية / محليات
جمعية المطورين العقاريين تعلن اطلاق معرض التطوير العقاري الثاني
تاريخ النشر: 29/04/2018
جمعية المطورين العقاريين تعلن اطلاق معرض التطوير العقاري الثاني
جمعية المطورين العقاريين تعلن اطلاق معرض التطوير العقاري الثاني

راديو بانوراما _ نابلس _ بدر أبو نجم_إنطلق اليوم الأحد المؤتمر الصحفي لإطلاق معرض نابلس الثاني للتطوير العقاري , الذي حمل إسم باقون وذلك بحضور العديد من المؤسسات والهيئات المحلية.
ويأتي هذا المؤتمر بنسخته الثانية بعد النجاح الأول في العام الماضي والذي حقق نجاحات على أرض الواقع ضمن سعيها الى ايجاد حلٍ لمشكلة الاكتظاظ السكاني التي تعاني منه المدينة , وذلك بتسهيل وتخفيض عملية شراء الشقق السكنية من قبل القائمين عليها , بالاضافة الى توفير البيئة السكنية والخدمات المقدمة لها , خاصة في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها الشباب الفلسطيني خاصة والمواطن عامة.
وأٌفتتح المؤتمر بكلمة محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب الذي رحب بتكرار هذا المعرض للمرة الثانية , منوها على ضرورة أن يصبح هذا المعرض هذفا سنوياً للمدينة لأنه يرسل رسالة تسويق سواء لنابلس كمحافظة أو للشركات.
وأعتبر الرجوب أن هذا التكرار عبارة عن رسالة أمن وسلام لكل من يعتقد بأن مدينة نابلس وأهلها غير امنه وغير مستقرة.
بدوره قال رئيس جمعية المطورين العقاريين المهندس محمد الشنار أن المعرض يهم كل مواطن في هذا الوطن , معتبرا أن المعرض يمثل حالة سياسية وأقتصادية واجتماعية.
وناشد الشنار الجهات الرسمية والمؤسسات للتعاون من خلال المؤتمر لبحث قضايا الإسكان والسكن بحيث ايجاد اليات تنظيمية ومالية وادارية تساعد المجتمع المحلي على توفير بيئة سكنية مناسبة من خلال ايجاد مجتمع فتي يستطيع مواجهة الحياة ومشاكلها.
وحضر المؤتمر كل من رئيس ملتقى رجال الأعمال ناصر صوالحي , والراعي الماسي لشركة دار العمارة علي سلعوس والذين أكدوا فيه على حرصهم الدائم على الفعاليات الاقتصادية التي تساهم في النهوض بالاقتصاد الفلسطيني , بالاضافة الى اعلان استعدادهم لتطوير المسيرة الاقتصادية في مدينة نابلس.
وتهدف جمعية المطورين العقاريين في هذه النسخة الثانية الى أن يكون المعرض وسيلة فعالة وفرصة حقيقية لإرتقاء بواقع التطوير العقاري في المنطقة ومجال للمنافسة الحقيقية بين جموع المطورين بما ينعكس إيجاباً على المحافظة والمواطن.
وسيتم افتتاح المعرض بتاريخ 7/5/2018 في المعهد الكوري بجامعة النجاح الوطنية وسيستمر لمدة 3 أيام متتالية. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار