الرئيسية / أخبار الأسرى
اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة يهنئ اسرى محررين ويؤكد على اهمية تعزيز لوحدة والتكافل بالمجتمع
تاريخ النشر: 09/06/2018
اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة يهنئ اسرى محررين ويؤكد على اهمية تعزيز لوحدة والتكافل بالمجتمع
اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة يهنئ اسرى محررين ويؤكد على اهمية تعزيز لوحدة والتكافل بالمجتمع

في اطار جولة له للاطلاع على واقع المواطنين بمحافظة بيت لحم زار اللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة الفلسطينية منزلي الاسيرين المحررين من سجون الاحتلال منذر عميرة بمخيم عايدة ونضال ابو عكر بمخيم الدهيشة حيث قدم لهما التهاني بمناسبة الافراج من سجون الاحتلال الاسرائيلي .

وكان في استقبال اللواء فرج في مخيم الدهيشة بمنزل الاسير المحرر ابو عكر عائلة الاسير نضال ابو عكر القيادي بالجبهة الشعبية لتحرير فلسطين وممثلي فصائل العمل الوطني واهالي المخيم الذين رحبوا باللواء فرج ابن المخيم والقيادي على المستوى الوطني الفلسطيني.

وقدم اللواء فرج التهاني للاسير ابو عكر الذي امضى 22 شهرا بالاعتقال الاداري في الاعتقال الاخير فيما امضى ما مجموعه سبعة عشر عاما في سجون الاحتلال كما و نقل اللواء فرج تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن للاسير ابو عمر مشددا على ان سيادته يولي وتابع قضايا الاسرى اهتماما كبيرا ويحرص دائما على العمل الدائم للافراج عن اسرانا من سجون الاحتلال ورفع قضاياهم الى المستويات والمؤسسات الحقوقية الدولية.

بدوره رحب الاسير ابو عكر باللواء ماجد فرج المناضل وابن المخيم ورفيق الدرب في مشوار النضال الوطني الفلسطيني مثمنا حرص اللواء فرج على التواصل المباشر مع ابناء شعبه كما رحبت عائلة ابو عكر وممثلي مختلف الفصائل بالمخيم بهذه الزيارة التي تمثل نموذج للحرص على الوحدة الوطنية بين مكونات شعبنا واطره الوطنية .

وفي مخيم عايدة زار اللواء فرج منزل الاسير المحرر منذر عميرة القيادي بلجان المقاومة الشعبية لمواجهة الجدار والاستيطان حيث كان في استقبال اللواء فرج وزير الاسرى والمحررين عيسى قراقع والاسير المحرر خالد الازرق وامين سر فتح بمخيم عايدة محمد لطفي و قيادات فصائل العمل الوطني والشعبي والمؤسسات الوطنية الفلسطينية واهالي المخيم حيث لاقت الزيارة ترحيبا كبيرا من قبل الجميع.

ونقل اللواء فرج تحيات الرئيس محمود عباس ابو مازن للاسير المحرر عميرة ولاهالي مخيم عايدة الصامد مشيرا الى ان الزيارة تاتي بتوجيهات من الرئيس ابو مازن للتاكيد على اهمية المقاومة الشعبية التي يؤكد الرئيس عباس عليها في كل خطاباته واحاديثه وهي المقاومة التي تنقل واقع شعبنا ورسالته النضالية الى العالم لنيل حقوقه الوطنية.

وشدد اللواء فرج على ان الاسير المحرر عميرة شكل نموذج عمل ونضال ميداني من خلال المقاومة الشعبية التي تكشف الوجه الحقيقي للاحتلال الاسرائيلي.

بدورها رحبت فعاليات مخيم عايدة باللواء فرج مؤكدة على ان هذه الزيارة تعكس الحرص على الاتصال والتواصل ما بين المستوى القيادي بشعبنا على الارض مثمنين الزيارة ومؤكدين على اهمية تكرارها لمتابعة هموم وقضايا المخيم.

بدوره ثمن الاسير المحرر عميرة اهتمام الرئيس واتصاله بالامس الى جانب اتصال اللواء فرج بالامس وزيارته اليوم التي تحمل في ثناياه الكثير من المعاني التي تعكس حرص واهتمام القيادة وعلى اعلى مستوياتها بقضة الاسرى من جهة وتعزيز المقاومة الشعبية من الجهة الاخرى.

على صعيد اخر قدم اللواء فرج تعازيه لعائلة المناضل الراحل خليل صافي رمضان احد كوادر حركة فتح في المخيم و الشتات والذي انتقل الى جوار ربه يوم امس الجمعة حيث كان الراحل صافي مناضلا وطنيا شارك بالعديد من معارك الثورة الفلسطينية وعمل في مكتب الشهيد خليل الوزير ابو جهاد وكذلك في مكتب الرئيس الراحل الشهيد ياسر عرفات .

وخلال جولته في بيت لحم اطلع اللواء ماجد فرج على استعدادات جهاز المخابرات العامة لتقديم يد العون للعديد من المؤسسات الانسانية التي تخدم المواطنين مؤكدا على اهمية العمل الانساني وتحديدا من الاجهزة الامنية الفلسطينية وعلى راسها المخابرات العامة لان هذه الاجهزة هي اجهزة تمثل امتداد لقوات الثورة الفلسطينية المعاصرة التي انطلقت لخدمة فلسطين ارضا وشعبا.

واشار الى ان المخابرات العامة اطلقت حملة انسانية لمساعدة الافراد والعائلات الميسورة الحال الى جانب مجموعة من المؤسسات الانسانية والخدماتية دعما لابناء شعبنا وتعزيز صموده في ظل الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها مشددا على ان المخابرات العامة ستبقى الحصن المنيع الحاضن لابناء شعبنا والدرع الحامي لهم. 

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً
هكذا فجّرت غادة عبدالرازق غضب الأردنيين بالإساءة للطيار “الكساسبة”.. ما علاقة ...
18/06/2018
هذا ما حدث عند غسل غادة عبد الرازق جُثة ابنتها التي ...
18/06/2018
الكشف عن سلاح حركة حماس الجديد لحرق إسرائيل فما هو !!!
17/06/2018
“سأودع عمي واذا ما سافرت فاعلموا انني قتلت”.. الكشف عن مكان ...
17/06/2018
فيديو : أفعى ضخمة تبتلع امرأة غربي إندونيسيا
17/06/2018
طفلة الـ 14 تتبادل صورها العارية مع الشبّان!
17/06/2018
"اسرائيل هيوم": هذه الدول العربية تضغط على الرئيس عباس لاستقبال كوشنير ...
18/06/2018
التربية والتعليم تحدد موعداً لإعلان نتائج الثانوية العامة للعام 2018
19/06/2018
ابن سلمان شارك في اللقاء المفاجئ بين الملك عبد الله الثاني ...
20/06/2018
اتهام فتاة بإثارة كلب جنسيا !
21/06/2018
صدمة بالداخل الإيراني بسبب الخبر .. عصابة تختطف وتغتصب 41 فتاة ...
18/06/2018
مأساة مروعة.. عائلة قتلت شنقاً خلال المباراة مع روسيا !
22/06/2018
زوجة في عُمان تقتل زوجها بمساعدة عشيقها .. هذه تفاصيل “صادمة” ...
20/06/2018
مصرع 4 فلسطينيين بينهم 3 اطفال من نابلس بحادث سير مروع ...
18/06/2018