الرئيسية / مختارات
هذا ما يفعله والدها منذ 6 سنوات.. “شاهد” فتاة سعودية تستغيث بـ”ابن سلمان” وتضامن واسع من قبل النشطاء
تاريخ النشر: 10/06/2018
هذا ما يفعله والدها منذ 6 سنوات.. “شاهد” فتاة سعودية تستغيث بـ”ابن سلمان” وتضامن واسع من قبل النشطاء
هذا ما يفعله والدها منذ 6 سنوات.. “شاهد” فتاة سعودية تستغيث بـ”ابن سلمان” وتضامن واسع من قبل النشطاء

عبر ناشطون بمواقع التواصل عن تضامنهم الكبير مع فتاة سعودية تدعى “رهف العميري”، كشفت في مقطع مصور لها على تويتر حالتها المأساوية حيث يحبسها أبوها وإخوتها منذ 6 سنوات ويعنفون بشدة من قبل زوجة أبيها.

 

 

 

 

وطالبت “رهف” بحسب المقطع المتداول على نطاق واسع، السلطات السعودية والملك سلمان وولي عهده للتدخل العاجل من أجل إنقاذها وإخوتها من الذل الذي يحيون فيه.. حسب وصفها.

 

وقدمت “العميري” نفسها في المقطع المتداول بأنها من سكان “البدع” في منطقة تبوك، مناشدة الملك سلمان وولي العهد بالتدخل لإنصافها.

 

 

 

 

وقالت العميري في الفيديو: “وصلوا صوتي لولي العهد الأمير محمد بن سلمان”، مضيفة أنها تتعرض للتعنيف والضرب والحرمان من أمها برفقة إخوتها منذ 6 سنوات.

 

وأضافت أن أبوها حاول قتلها قبل ذلك ومنعها من زوجها، فضلا عن محاولته إجهاضها حيث أكدت أنها حامل وتعاني آلام شديدة.

 

 

 

وفي تويتر منصة السعوديين الأولى للتفاعل مع قضاياهم بات الوسم التضامني #رهف_تناشد_الملك_سلمان في طريقه لتصدر الترند في المملكة، وسط تفاعل لافت من النشطاء.

 


المنحطين اللي يجوا ويكتبوا م راح تسقط الولايه من جاب طاري اسقاط الولايه مرضى انتوا؟البنت تتعذب وتنضرب وتبغونا نسكت لا والله م نسكت راح نوصل صوتها للملك سلمان مثل م تبغا وان شاء الله م يقصر معها ،و الرمم اللي يشاركوا بالهشتاق ويكذبوها الله يبيدكم ولا يحللكم.


قسم لو امسك ابوها وزوجته لا ادعس عليه برجلي الرمه اخليه يطلع مراجله على رجال ماهو على بنات وعيال صغار تفو عليه #رهف_تناشد_الملك_سلمان

وعبر النشطاء عن حزنهم وتضامنهم الكامل مع الفتاة السعودية، مطالبين السلطات بسرعة التدخل لإنقاذها وإخوتها من قبضة الأب الظالم وزوجته.

 



ليش الواحد اذا يبغى حقه لازم يناشد؟ البنت واخوانها معنفين و محبوسين ومحد يساعدها الا التويتر! حسبي الله ونعم الوكيل بس :)

 

#رهف_تناشد_الملك_سلمان اين حقوق الانسان عن هذي الأمور ؟ اذا كان رئيس حقوق الانسان او الوزراء ليست باصحاب هذا المناصب ولا ينظرون له لا بد ان يجعلوا مناصب الوزراء و الرئاسات تصويت المواطن هو من يختار ربما أنثى تستلم منصب تحل أمور كثيره لم يحلها الرجل ( ان ارشح الأنثى بالمناصب )

 

#رهف_تناشد_الملك_سلمان
ي جماعه ترا انا مو البنت ولا وحدا من اخواتها المقطع وصلني وتأكدت من مصداقيته وهي نشرته عشان توصله ل @KingSalman ويساعدهم ،وانا حبيت اساعدها بس، لا تسألوني وين زوجها ولا وين بيتها وكيف حامل وهي محبوسه صفوا نياتكم لو سمحتوا،حابين تساعدوها شاركوا بالهشتاق وبس.

واستغرب البعض ما وصفوه بعدم التجاوب السريع مع السيدة التي تحدثت عن ظروف صعبة تعيشها. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار