الرئيسية / عربي ودولي
صحيفة تكشف مفاجأة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المرتقبة
تاريخ النشر: 19/06/2018
صحيفة تكشف مفاجأة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المرتقبة
صحيفة تكشف مفاجأة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المرتقبة

كشفت صحيفة"عدن الغد" اليمنية عن "مفاجأة عسكرية" تعدها قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لزعيم جماعة "أنصار الله"، عبد الملك الحوثي.

ونقلت الصحيفة عن مصادر وصفتها بالخاصة أن المفاجأة العسكرية ستكون بقيادة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.



وأضافت أن "عملية عسكرية مرتقبة ستتوغل صوب معقل زعيم الحوثيين عبد الملك الحوثي وتحرير محافظة صعدة بإشراف مباشر من قبل الرئيس اليمني هادي وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان".

وكشفت المصادر عن "تحقيق قوات عسكرية يقودها قائد اللواء الثالث عروبة العميد عبدالكريم السدعي، انتصارات كبيرة على مليشيات الحوثي"، موضحة أنه "يتم تجهيز قوات تابعة لألوية العروبة بشكل كامل من قبل التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة السعودية وبتوجيهات من ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك استعداداً لخوض معركة تحرير محافظة صعدة".

كما بينت المصادر أن المعركة "ستكون أيضا بالتعاون مع بعض مشايخ محافظة صعدة"، مشيرة إلى أن رئيس أركان الجيش السعودي زار السبت الماضي ألوية العروبة ونقل لمنتسبيها تحيات الملك سلمان بن عبدالعزيز، كما منحها الميدالية الذهبية لما حققته في الميدان". 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار