الرئيسية / أخبار فلسطين
عزام الأحمد يوجه رسالة الى مواطني غزة ويوضح حقيقة صرف راتب كامل لموظفي غزة
تاريخ النشر: 24/06/2018
عزام الأحمد يوجه رسالة الى مواطني غزة ويوضح حقيقة صرف راتب كامل لموظفي غزة
عزام الأحمد يوجه رسالة الى مواطني غزة ويوضح حقيقة صرف راتب كامل لموظفي غزة

قال عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الأحمد ، إن حكومة التوافق وعدت حركته خلال لقاء مع حركته قبيل عيد الفطر، بحل مشكلة رواتب موظفي السلطة بغزة قبل موعد صرف الرواتب هذا الشهر معربا عن أمله أن تلتزم الحكومة بوعدها.

واكد الأحمد في تصريح لاذاعة "القدس المحلية" القريبة من الجهاد الاسلامي، "نحن أبناء شعب واحد، ولا فرق بين موظف في غزة ورام الله"، معربًا عن أمله بأن تلتزم الحكومة بصرف الرواتب.

وحول ما امكانية صرف راتب كامل للموظفين بغزة هذا الشهر، أوضح الأحمد، لم ندخل بالتفاصيل، لكننا رفضنا مبدأ صرف 50% من الراتب ونأمل أن يكون راتب الموظفين كاملا وأن تدفع الاستقطاعات القديمة أيضا ( 30%).

واضاف عضو مركزية فتح، أن حركته تتابع مسألة رواتب الموظفين في غزة الى حين الانتهاء منها تماما واعدًا بالاتصال بوزير المالية ومتابعة الموضوع.

واعتبر الأحمد أن "الانتفاض في وجه الانقسام أهم من الرواتب"، مشيرًا إلى أن حماس "تحاول استغلال آلام ومشاكل الناس".

ووجه الأحمد رسالة لأهالي غزة قائلًا : "مستعد أن أدافع عن أي فلسطيني من غزة، حتى النخاع، ولا أهاب من أحد".

الى ذلك، كشف الأحمد أن 67% من موازنة السلطة الفلسطينية تعتمد على ضرائب الضفة الغربية، لافتًا إلى أنه "لا يوجد ضرائب من غزة كون حماس تأخذها"، وفقا له.

وشدد على أن دولة قطر "لا تدفع شيئا" للسلطة منذ الانقسام الفلسطيني رغم مقررات القمم العربية، وكذلك الإمارات "متوقفة منذ سنوات".

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار