الرئيسية / مختارات
مجلة "التايم" تُعلن اعتذارها عن صورة طفلة الغلاف "يانيلا"
تاريخ النشر: 24/06/2018
مجلة "التايم" تُعلن اعتذارها عن صورة طفلة الغلاف "يانيلا"
مجلة "التايم" تُعلن اعتذارها عن صورة طفلة الغلاف "يانيلا"

طلبت مجلة "التايم" من ترامب إزالة أغلفة المجلة الوهمية ، والتي تحمل صورته من أندية الغولف التابعة له، بحسب ما ذكرت صحيفة الغارديان البريطانية ، كما ذكرت صحيفة "واشنطن بوست" الأميركية ، الثلاثاء ، أن غلاف التايم المؤطر الذي يضم صورة ترامب وعنوان يحمل "دونالد ترامب" ، كان زائفًا.

وفي الجزء العلوي من الصفحة، يوجد إعلان مكتوب بالحروف الكبيرة معنونًا "ترامب يضرب الجبهات كافة حتى التلفاز" ، وأفادت الأنباء أن هذا الغلاف يظهر في أربعة نوادي للغولف أخرى يملكها الرئيس الأميركي.

وذكرت المتحدثة بإسم التايم، كيري تشيكا، إن الصورة المؤرخة 1 مارس/أذار 2009، لم تكن أبدًا في المجلة بأي شكل من الأشكال ، حيث ظهرت في طبعة مارس/أذار الحقيقية الممثلة كيت وينسلت.

وأضافت تشيكا "استطيع أن أؤكد أن هذا ليس الغلاف الحقيقي" ، وقالت صحيفة واشنطن بوست إن التايم طلبت من منظمة ترامب إزالة تلك الأغلفة من العرض.

وللوهلة الأولى، يبدو الغلاف الأمامي لترامب أنه أصيل، ولكن من خلال إمعان النظر سترى أن الخط الأحمر الذي يأطر الصفحة هو رقيق للغاية، ويفتقر إلى مخطط أبيض ، فضلًا عن استخدام علامات تعجب غير تقليدية.

وأشارت صحيفة "واشنطن بوست" إلى أن ترامب كان قد ظهر في غلاف المجلة مرة واحدة فقط قبل دخوله إلى السياسة في يناير/كانون الثاني 1989 ، عندما كان يعرف بإسم رجل الأعمال ذا النفوذ في نيويورك ، وكان آخر ظهور على الجزء الأمامي من المجلة في ديسمبر/كانون الاول عام 2016 عندما حصل على لقب شخصية العام.

ولفتت سارة هوكابي ساندرز ، المتحدثة بإسم الرئيس إلى أنها لن تعلق على "ديكور" نوادي الغولف له ، وقد أثارت قصة هذا الغلاف الغضب لدى نقاد ترامب على موقع "تويتر".

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار