الرئيسية / ثقافة وفنون
توقعات الأبراج في يوم الإربعاء 27 حزيران 2018
تاريخ النشر: 27/06/2018
توقعات الأبراج في يوم الإربعاء 27 حزيران 2018
توقعات الأبراج في يوم الإربعاء 27 حزيران 2018

الحمل 21 آذار - 19 نيسان

على الصعيد المهني الكثير من التحدى سوف تقابله فى عملك، ولكن سوف تواجهه قريبا بشكل جيد وذكى يساعدك على تخطيه بسهولة. أما على الصعيد العاطفي الحب الذى تبحث عنه هو حب ضائع لن تجده بسهولة، لذا لا تيأس من كثرة البحث عنه لأنك ستجده فى النهاية، ولكن ليس الآن.

الثور 20 نيسان - 20 أيار

ما تزال الأعمال في مقدمة اهتماماتك يا عزيزي الثور، النشاط والحركة من صفاتك، لكي تتخلص من الكم الهائل من العمل الذي تواجهه، وبالأخص في فترة الصباح، تبدأ الضغوط بالتحسن ابتداءً من فترة ما بعد الظهر، قد تدعى فجأة الى العشاء أو الخروج مما قد يرفه عنك قليلاً في المساء.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران

على الصعيد المهني الحصول على ترقية ومكافأة فى العمل لن يحدث بالمجاملات والنفاق بل بالاجتهاد والعمل الجاد. أما على الصعيد العاطفي كفاية تردد فى انهاء علاقات مريضة تسبب لك مشاكل عاطفية كثيرة، وتؤثر على حالتك النفسية والجسدية بالطبع.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز

الدبلوماسية هي أفضل ما لديك اليوم، فأنت وكلامك الرقيق تجذبان العديد من الأشخاص حولك، مما يجعل رأيك مقبولاً، وخاصة في العمل، أما في فترة ما بعد الظهر فاحذر على علاقتك مع من تحب أو شريك حياتك، لأنك تفقد دبلوماسيتك معه وتعكر مزاجك. مواليد حزيران قد يتلقون الدعوة للخروج مما قد يعطيهم الفرصة للتعرف على شخص قد يهمهم بالمستقبل.

الأسد 23 تموز - 22 آب

الأسد على الصعيد المهني سوف تشعر ببعض التوترات فى العمل، وهذا يجب أن يساعدك على العمل بشكل أفضل ودقة أكثر وليس العكس. أما على الصعيد العاطفي تتمتع بفترة من الهدوء النفسى مع الشريك، وسوف تتفاجئ بهدية قريبة جداً.

العذراء 23 آب - 22 أيلول

"مثل الأطرش في الزفة" هذا هو حالك في هذا اليوم الذي ستحدث فيه الكثير من الأحداث والأمور التي ستجعلك ضائعاً، لذلك أنصحك بأن تكون بعيداً عن كل ما يجري وأن تراقب من بعيد، لأن أي تدخل قد يجعلك تدفع الثمن غاليا جداً، وخاصة في فترة ما بعد الظهر. في المساء قد تتحسن الأمور لديك، لكن عليك أن تكف عن حساسيتك الزائدة.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول

على الصعيد المهني تحتاج إلى مرونة فى تعاملاتك مع زملائك فى العمل حتى لا تحدث المشاكل. أما على الصعيد العاطفي شريك حياتك سوف يفاجئك بهدية قريبة، فحاول أن تشعره بالتقدير حتى لا يصاب بالإحباط.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني

يوم يحمل أكثر من لون وشكل، لذلك عليك أن تحذر، فالحظ والفلك قد لا يدعمانك في كل الساعات، ففي الصباح تبدأ نهارك بداية جيدة وهادئة، لكن في الظهيرة تضغط الأعمال لديك وتجعلك متوترا مع بعض المشاكل العابرة، أما في المساء فقد يكون الشجار مع من تحب، هو الأبرز لنهاية يوم طويل مليء بالأحداث.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول

على الصعيد المهني سوف تحصل على إعجاب مديرك فى العمل، فحاول أن تثبت نفسك أكثر فى العمل. أما على الصعيد العاطفي تعيش في علاقة عاطفية ناجحة خلال الفترة المقبلة، فحاول أن تستمتع بوقتك مع الشريك قدر المستطاع.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني

أنت لا تعيش أفضل أيامك يا عزيزي الجدي، فالمسؤوليات كثيرة عليك اليوم، كما أن الضغوطات ما تزال مستمرة معك منذ يوم أمس، حاول ترتيب وقتك، لكي ترضي جميع الأطراف سواء في العمل أو في البيت. في المساء عليك بالراحة في البيت، وانتبه أثناء قيادتك سيارتك، وخاصة مواليد 3 الى 11 كانون الثاني.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط

الدلو على الصعيد المهني لا داع للقلق فلن تحصل إلا على ما تستحق مقابل مجهودك الفترة الماضية سواء كان بسيطًا أو كبيرًا. أما على الصعيد العاطفى شريك حياتك يحاول التقرب منك ولكنك تنشغل بأمور أخرى فحاول أن تلفت له مبكرا قبل أن تنتبه بعد فوات الأوان.

الحوت 19 شباط – 20 آذار

الأمور التي بدأت بها يوم أمس تكمل العمل بها اليوم، فاليوم هو عبارة عن مكمل ليوم أمس لا أكثر ولا أقل، لكن ننصحك أن لا تكون ديكتاتورياً، وحاول أن تراعي مشاعر الآخرين حولك. أما في المساء فالأوضاع قد تكون مملة الى حد ما، وذلك لأنه لا يوجد ما تقوم به، والبيت قد يكون المكان الذي تجبر للجلوس به.
 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار