الرئيسية / ثقافة وفنون
توقعات الأبراج في يوم الخميس 28 حزيران 2018
تاريخ النشر: 28/06/2018
توقعات الأبراج في يوم الخميس 28 حزيران 2018
توقعات الأبراج في يوم الخميس 28 حزيران 2018

الحمل 21 آذار - 19 نيسان
عزيزي برج الحمل، بعد ثلاثة أيام من المعاناة والتوتر والضغط، جاء اليوم ليغير من مزاجك ويعطيك القوة والنشاط، تبتعد الأفكار السوداء عن مخيلتك وتذهب إلى عملك نشيطا، لإنهاء ما تراكم عليك من أعمال، وتقضي مساء من أروع الأمسيات لهذا الأسبوع، مرافقة من تحب قد تفيد بإرجاع الأمور إلى مجاريها بينكما.

الثور 20 نيسان - 20 أيار
عزيزي برج الثور، كان الله بعونك، فلا شيء يسير معك كما ترغب، تشعر بجميع الأمور تعاكسك، الملل والكآبة يسيطران عليك في جميع الأوقات، ضغط العمل يزداد لديك عند الظهيرة وقد تلقى مساءلة من جهة رئيسك، ما يزيد عصبيتك وتوترك، لا أنصحك بالقيام بأي مبادرة لهذا اليوم.

الجوزاء 21 أيار - 20 حزيران
عزيزي برج الجوزاء، تغادر العمل مبكرا لعدم رغبتك في فعل أي شيء، يوم قد يكون مملا في فترة النهار، وبخاصة أن الروتين يقتلك، في فترة المساء تقضي الوقت مع عائلتك، لا أنصحك بالعصبية في حل الأمور العالقة هناك، أما بالنسبة للعاطفة فعليك عدم الشك بمن تحب.

السرطان 21 حزيران - 22 تموز
عزيزي برج السرطان، تقوم بكثير من الأعمال اليوم، وتكون حاضرا بكثير من المواقف التي تستدعي تدخلك وإعطاء قرارك بها، لا تستعمل صراحتك الجارحة لهذا اليوم لأنها ستكون مثل السيف، وبخاصة في التعامل مع شركائك بالعمل أو زملائك، لا تستطيع اعتبار هذا اليوم بالجيد أو السيئ، بل يحمل الكثير من الأحداث ففكر كثيرا قبل أن تفعل.

الأسد 23 تموز - 22 آب
عزيزي برج الأسد، إنه من أكثر الأيام تفكيرا، فدماغك لا يتوقف عن التفكير في شتى الأمور، لكن الوضع جيد والحظ يدعمك بكل قوة والنجاح قد يكون حليفك في فترة الظهيرة لأمر تنتظره، لكن عليك بعدم التسرع والتأثر برأي الآخرين في فترة المساء وعليك الاستمتاع بالليلة، لأن شعبيتك ستكون بأعلى مستوياتها.

العذراء 23 آب - 22 أيلول
لا تدع الخوف والشكوك يؤثران عليك يا عزيزي، فنفسيتك تتحسن مقارنة بالأيام الفائتة، يوم قد يكون عمليا بحتا وليس به أي من الأمور الأخرى، فتركيز دماغك سيكون بالعمل فقط، وقد تتأخر في الرجوع إلى البيت، استغل فترة المساء للخروج والاستمتاع بوقتك، واترك التفكير جانبا.

الميزان 23 أيلول - 22 تشرين الأول
يعد اليوم مختلفا عن باقي الأيام التي مرت، تشعر اليوم بالضغط والتوتر، كما أن العصبية تأخذ منك حصة كبيرة، لا يستطيع أحد التكلم معك، فستكون مستعدا للانقضاض في أي لحظة، احذر من مشاكل في العمل ولا تتهور ولا تقم بإصدار أي قرارات لست متأكدا من صحتها، فالحظ بعيد عنك، في المساء احذر على صحتك فقد تتراجع للوراء.

العقرب 23 تشرين الأول - 21 تشرين الثاني
قد يكون اليوم من أكثر الأيام نجاحا من الناحية العملية يا صديقي العقرب، وقد تكون لديك بعض الأخبار الجيدة في هذا الصدد في فترتي الصباح والظهيرة. في فترة ما بعد الظهر قد تشعر بالتعب لكن لا عليك، لأن فترة المساء قد تعدك بوضع جيد، وبخاصة أن الأنظار كلها تكون متجهة إليك.

القوس 22 تشرين الثاني - 21 كانون الأول
تستغرب من أن كل ما تطلبه اليوم تجده، فحضورك المميز وطلتك الرائعة يوفران لك تجاوبا لا مثيل له من الأشخاص الذين حولك، يوم جيد للقيام بالمبادرات والمشاريع وبخاصة في فترة ما بعد الظهر، المساء جميل وواعد ويحمل العديد من الأمور التي قد تجعلك فرحا، وبخاصة أن مزاجك رائع.

الجدي 22 كانون الأول - 19 كانون الثاني
قد تكون الصحة، هي أكثر ما يهمك، فاحرص كثيرا عليها، ولا تتعب نفسك بالعمل خلال فترة الظهيرة، قد يكون هذا مستحيلا، لأن هذا اليوم يحمل أحداثا وتطورات عجيبة وغريبة، لا أنصحك بالخروج للسهر اليوم، فخذ قسطا من الراحة التامة، وبخاصة لمواليد 1 إلى 12 كانون الثاني (يناير) فهم الأكثر تعبا.

الدلو 20 كانون الثاني - 18 شباط
أنت كثير الحركة والنشاط لهذا اليوم، فأنت تريد كسب كل شيء وإنهاء ما تراكم عليك من أعمال في الأيام الماضية، والفلك حقيقة يساعدك على أخذ كل شيء صعب عليك، من يقدمون على امتحان اليوم، فاليوم جيد لتقديمه ولا تكن خائفا، فالأمور تصب لصالحك. أما المساء فلأصحابك نصيب بك بليلة ستسعد بها.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الأجواء هادئة بشكل كبير اليوم، ما يدعو الملل إلى زيارتك، وبخاصة خلال النهار وأنت في عملك فمن الأفضل أن لا تنظر إلى عقارب الساعة، وحاول أن تلهي نفسك بالأعمال وأن تنهيها، قد تواجه عند الظهيرة بعض المشاكل في العمل، لكن الحظ يسعفك في آخر دقيقة، أما الحبيب فقد يشغلك في المساء لبعض الأمور العالقة بينكما.
 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً