الرئيسية / رياضة
ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 29\6\2018
تاريخ النشر: 29/06/2018
ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 29\6\2018
ملخص أخبار كأس العالم 2018 اليوم الجمعة 29\6\2018

انتهت فعاليات دور المجموعات من نهائيات كأس العالم 2018، المقامة حالياً على الأراضي الروسية، حيث اكتمل عقد المنتخبات المتأهلة إلى ثمن النهائي بعد ختام مباريات المجموعتين السابعة والثامنة، لتبرز بذلك ملامح المواجهات المقبلة، التي من المتوقع أن تكون مشتعلة.

وودع منتخب تونس مونديال روسيا بانتصار شرفي على بنما بنتيجة 2/1، ليقبع نسور قرطاج في المركز الثالث خلف منتخبي إنجلترا وبلجيكا، بينما جرت بنما أذيال الخيبة بلا رصيد في أول مشاركة بالعرس المونديالي.

وحقق منتخب بلجيكا العلامة الكاملة للمونديال الثاني على التوالي بالفوز على إنجلترا بهدف عدنان يانوزاي ليتمسك بصدارة المجموعة السابعة، ويتأهل لملاقاة اليابان، بينما احتل رفاق هاري كين المرتبة الثانية ليضربوا موعداً مع كولومبيا.

وودع منتخب السنغال نهائيات كأس العالم بعد خسارتهم المريرة ضد اللوس كافيتيروس بهدف نظيف، بينما تأهل الكومبيوتر الياباني للدور الثاني رغم خسارته أمام بولندا، حيث استفاد من “قانون اللعب النظيف” للتفوق على أسود التيرانجا.

وتبدأ فعاليات الدور الثاني، يوم غد السبت، حيث يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الأرجنتيني في اللقاء الأول، بينما ستضرب البرتغال موعداً مع الأوروجواي في المباراة الثانية. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار