الرئيسية / مختارات
داعية سعودي: لقد فضلنا الله على شعوب الدول العربية بأن جعل ولاتنا من “آل سعود”!
تاريخ النشر: 02/07/2018
داعية سعودي: لقد فضلنا الله على شعوب الدول العربية بأن جعل ولاتنا من “آل سعود”!
داعية سعودي: لقد فضلنا الله على شعوب الدول العربية بأن جعل ولاتنا من “آل سعود”!

في وصلة تطبيل مفتخرة وسقوط مدوٍ جديد لدعاة السلطان الذين جعلوا من أنفسهم جسرا للتمرير كل ما يريد الحاكم تمريره على الشعب، زعم الداعية السعودي عبد العزيز الريس بأن الله فضل الشعب السعودي على غيره من شعوب الدول العربية والإسلامية بأن جعل ولاة أمرهم من “آل سعود”.

 

وعرض الداعية السعودي “الريس” عبر صفحته بموقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر إقامة الصوفيين لعدد من مناسباتهم في مصر والسودان والجزائر والمغرب والأردن وأفغانستان، معلقا عليها بالقول:” لتعلم فضل الله علينا وعلى الناس بولاتنا آل سعود طالع هذا بإنصاف. اللهم اغفر للملك عبد العزيز وأبنائه الملوك، ووفق ملكنا سلمان وولي عهده لما فيه رضاك”.
يشار إلى أن علماء السلطان في السعودية قد انقلبوا بمعدل 180 درجة عن كل فتاويهم السابق إرضاء للملك وولي عهده.

 

فإمام الحرمين السديس يدعو الله لترامب وابن سلمان، وعائض القرني في وقت حصار المسلم لأخيه المسلم في الشهر الحرام يؤيد ولي عهده وعلماء يجيزون قيادة المرأة للسيارة تزامنا مع أمر من القيادة العليا تجيز للمرأة السعودية قيادة السيارة.

 

ولم تكن تلك الفتاوي الوحيدة التي حظيت بها بلاد الحرمين، إذ فمع ارتفاع الأسعار في السعودية خرجت فتوى تقول : إن ارتفاع الأسعار من الله قبل أن يكون أمرا من ابن سلمان “أمير المؤمنين” كما يحلو لهم تسميته .

 

هذه الفتاوي السلطانية المشبوهة التي غالبا ما تأتي تحت الطلب لتزيد من الشبهات حول أصحابها حتى أدخلوا ضعاف القلوب والعقول الشك في أنفسهم وربما في دينهم. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار