الرئيسية / ثقافة وفنون
4 أبراج يتفانى أصحابها في خدمة أشقائهم.. هل أنت بينهم؟
تاريخ النشر: 03/07/2018
4 أبراج يتفانى أصحابها في خدمة أشقائهم.. هل أنت بينهم؟
4 أبراج يتفانى أصحابها في خدمة أشقائهم.. هل أنت بينهم؟


"لا يعرف قيمة الشقيق إلا من عاش وحيداً" تعد هذه الحكمة القديمة، دستور حياة عدد كبير من الناس، الذين يدركون أهمية وجود الأخ وتلقي المساندة منه.

ورغم أن الكثيرين يدركون هذه الحقيقة الاجتماعية المهمة، فإن أحداً لا يمكنه أن يسبق مواليد الـ"أبراج" الـ4 التالية في تلك المشاعر الأسرية النبيلة.

– برج السرطان:
مولود برج السرطان، يمتلك حبا كبيراً لعائلته وأصدقائه، ولهذا نجد أن علاقته بأخوته متميزة جدا، وهذا ليس فقط لأنهم من عائلته، وإنما لكونه يشعر بينهم بالراحة التي يجدها مع أصدقائه.

– برج العقرب:
برج العقرب على استعداد لفعل أي شيء، في مقابل حماية أخوته والدفاع عنهم، فهو لديه إيمان قوي بأنه عليه دائما الوقوف في ظهرهم، كما أن لديه حس كرم عالٍ تجاهم، فهو لا يجد أي غضاضة في استعارتهم أغراضه، أو بعض الأموال منه، وحتى إذا كانت هناك بعض المشادات بينهم، فهذا لا يمنعه عن تقديم المساعدة في أي وقت.

– برج الجدي:
مولود برج الجدي يمكن أن نصفه بالانعزالي، والجاد، لكن حين يكون مع أخوته فالوضع يختلف، إذ إن علاقته بهم مليئة بالضحك، والمزح.

– برج الحوت:
برج الحوت، الذي يمكن أن نصفه بالحنون جداً، لديه قدرة على احتواء أي شخص أمامه، فما بالك بأخوته، وهو الداعم الأول لأخوته، ويساعدهم في تحقيق أحلامهم.

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار