الرئيسية / محليات
شركة توزيع كهرباء الشمال تحقق قفزة نوعية في خدماتها وأدائها في الذكرى السنوية الثامنة لتأسيها
تاريخ النشر: 05/07/2018
شركة توزيع كهرباء الشمال تحقق قفزة نوعية في خدماتها وأدائها في الذكرى السنوية الثامنة لتأسيها
شركة توزيع كهرباء الشمال تحقق قفزة نوعية في خدماتها وأدائها في الذكرى السنوية الثامنة لتأسيها

أعلن المهندس أسعد سوالمة المدير العام لشركة توزيع كهرباء الشمال، أن الشركة حققت الكثير من الانجازات خلال السنوات الثماني السابقة، وتمكنت من تحسين آليات تقديم خدمة الكهرباء على الأصعدة الفنية والمالية والإدارية كافة، كما تمكنت من مواجهة كل العقبات والصعاب التي واجهتها.
وتعد شركة توزيع كهرباء الشمال شركة مساهمة عامة وملكيتها محدودة للبلديات والمجالس المحلية ولا يوجد فيها ملكية شخصية، تم تأسيسها عام 2008 لكن فعلياً باشرت في عملها عام 2010.
وأكد سوالمة في لقاء صحفي أن "كهرباء الشمال" قامت بتطوير جميع الشبكات التي تعاني من خلل وضعف في الكهرباء في مناطق عمل الشركة، كما "تم تحسين من خطوط الكهرباء في محافظة جنين، وتشغيل محطة الجلمة غربي جنين بشكل جزئي ضمن اتفاقية مؤقتة ، ما يساعد على إنهاء مشكلة ضعف الكهرباء في المحافظة" ستحل مشكلة الكهرباء لسنوات قادمة.

وأضاف مدير عام شركة توزيع كهرباء الشمال أن: "الشركة تقوم بخدمة مئة وسبعة ألف مشترك موجودون في المناطق التي تعمل بها الشركة في نابلس وجنين ، ويوجد لدينا خطط مستقبلية لتحسين وضع الكهرباء".
.ونوه سوالمة إلى أن شركة توزيع الكهرباء تعمل على تشغيل خطوط جديدة تساعد في زيادة القدرة في الكهرباء خصوصا في مدينة نابلس، حيث يتم العمل حالياً على تشغيل محطة صرة وعند الموافقة على عملها من قبل الإسرائيليين يتم تعويض نقص القدرة في محافظة نابلس.، حيث أشار أن الشركة تعاني من مشكلة أساسية في نقص القدرة الكهرباء وهذه العقبة بيد الإسرائيليين". داعيا المواطنين إلى المحافظة على ترشيد استخدام الكهرباء وذلك للمحافظة على حق الغير لاستهلاك الطاقة المتاحة له.
وإضافة إلى الانجازات الخارجية،يقول سوالمة يوجد انجازات على الصعيد الداخلي للشركة من الجانب الإداري والبرمجي والخدمات، وإصدار أنظمة فنية جديدة وتطويرها تعمل على توفير خدمة للمواطن بشكل مريح. وكشف سوالمة أن الشركة بدأت بتحقيق أرباح من السنة الماضية، وقامت بتوزيع 33 مليون من أرباحها على فترة ثلاثة سنوات.
وبيًن ان نجاح الشركة في مجالات عديدة الادارية والفنية والتقنية والمحاسبية واستخدام اساليب متطورة في متابعة العمل وفي تقديم وتوفير الخدمة للمشتركين جعلها في مصاف الشركات المتميزة والناجحة، منوها الى ان احدث التقنيات تسهل عمل الطواقم الفنية بشكل تكنلوجي حديث والوصول الى مكان الخدمة بشكل مباشر.
كما أن هناك آليات لعمل الجباة بطرق حديثة وباليات تقنية، وهناك متابعة لهم وتقييم ادائهم إلى جانب توفير ما يزيد عن 70 نقطة للشحن في مناطق عمل الشركة تسهيلا على المواطنين المشتركين.
وقال سوالمة إن هناك 80 ألف اشتراك مسبق الدفع، وهناك ملتزمين من أصحاب الفوترة، وهذا ساهم في تحسين الجباية وتقليل الديون المستحقة على المشتركين، كما أن الشركة ملتزمة بتسعيرة الحكومة، وفي تقديم أفضل الخدمات للمشتركين. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً
بعد مشاهدتهما الأفلام الإباحيّة.. هاني وكامل استدرجا 'سمر' وهكذا اغتصباها
17/07/2018
أم سعودية تعذب طفليها الرضيعين بلا رحمة: “اليوم تموت وتدخل الجنة”!
17/07/2018
تاكتيكال ريبورت: الملك سلمان يشعر بالإعياء الشديد وضيق في التنفس ويرى ...
19/07/2018
فيفي عبده: 'أنا عايزة أدخل جهنم'!!
22/07/2018
أيدي كوهين :والذي بعث موسى وأخيه هارون بالحق إنها لقريبة
18/07/2018
اغتصبها وقتلها واغتصب جثتها.. دليل عجيب يقود إلى السفاح بعد 30 ...
22/07/2018
صحافي إسرائيلي في تغريدة مريبة: مع بدء موسم الحج.. خليجكم لن ...
22/07/2018
قطعت رأس زوجها وحولتها إلى "كوسة" صالحة للأكل
22/07/2018
وديعة مالية لدى عائلة فلسطينية تنتظر أصحابها منذ 103 أعوام!
22/07/2018
الھباش ;ھون من صفقة القرن بالأردن
18/07/2018
توقعات الأبراج في يوم السبت 21 تموز 2018
21/07/2018
الخناق يضيق على “شيطان العرب”.. معلومات جديدة تفضح تورط “ابن زايد” ...
17/07/2018
3 أبراج يمكنها الخيانة.. وإخفاء الأمر
19/07/2018
خضوري تنظم ندوة حول المرأة بمشاركة شخصيات نسوية بارزة
18/07/2018