الرئيسية / رياضة
افتتاح دورة المدربين B
تاريخ النشر: 05/08/2018
افتتاح دورة المدربين B
افتتاح دورة المدربين B

افتتحت أمس السبت في فندق برج فلسطين برام الله دورة المدربين B التي تنظمها الدائرة الفنية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الاسيوي .

وافتتح الدورة مدير الدائرة الفنية عبد الناصر بركات بحضور المحاضر الاسيوي احمد الحسن ومنسق الدورة عمر حمايل والمشاركين .

وقد نقل عبد الناصر بركات للمشاركين تحيات اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وأضاف: ان الاتحاد اخذ على عاتقة اقامة العديد من الدورات لتطوير المدربين منذ العام 2010، حيث لم يكن قبل ذلك أي مدرب مؤهل، لكن كرة القدم الفلسطينية تضم اليوم العديد من المدربين المؤهلين .

وشكر ” بركات ” كل من ساهم في اقامة هذه الدورات منذ العام 2010، وخص بالشكر الكابتن احمد الحسن الذي ما ان انهى دورة المستوى الثالث التي عقدها قبل عدة ايام ،حتى اقام هذه الدورة ، وتمنى ان يصل المدرب المحلي الى اعلى درجات التدريب .

وأشاد بركات بتجربة المدرب أيمن صندوقة وقال ان هذه التجربة نفتخر بها جميعا، وأضاف: ان المدرب يجب ان يكون صاحب شخصية ويختار طاقمه بكل مهنية ،وطالب الجميع بالتعاون مع المحاضرين .

أما المحاضر الاسيوي احمد الحسن فتمنى التوفيق للمشاركين، وقال ان الدورات وحدها ليست كافية لنجاح المدرب، وحتى يكون المدرب ناجحا يجب ان يقرأ ويبحث ويتلقى المعلومة، واعتبر ان حصول المدرب على الشهادة B هي بداية عمل المدرب التكتيكي .

وأعلن ” الحسن ” انه سيعمل على بناء منهاج خاص لهذه الدورة يضم العديد من المواضيع النظرية والعملية في كرة القدم الحديثة .

وفي نهاية كلمته طالب المشاركين بالالتزام والانضباط والمشاركة الفاعلة .

 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار