الرئيسية / ثقافة وفنون
النصيحة العاطفية التي على برجك إتباعها حتى نهاية الشهر
تاريخ النشر: 14/08/2018
النصيحة العاطفية التي على برجك إتباعها حتى نهاية الشهر
النصيحة العاطفية التي على برجك إتباعها حتى نهاية الشهر

الفترة الأخيرة حملت الكثير من التقلبات العاطفية لجميع الأبراج. فالكسوف والخسوف وموسم الأسد وكل ما يقع بينها ترك أثره الكبير على الابراج. التأثيرات طالت كل المجالات ولكنها اثرّت وبشكل كبير على المجال العاطفي.

ولكن لا شيء يستمر الى الأبد والمرحلة المتقلبة ستنتهي وكل المشاكل ستحل عاجلاً أم اجلاً. الأبراج صمدت حتى الان رغم المعاناة، ولجعل المعاناة اقل للجميع خصوصاً في المجال العاطفي فان الابراج تقدم لك نصيحة من اجل الحد من الاضرار.

الحمل

ما على المرأة الحمل القيام به خلال الفترة المتبقية من الشهر الحالي هو التوقف عن إخفاء مشاعرها. الابراج تنصح المرأة الحمل بأن تحمل قلبها على كفها لبعض الوقت، فمن يدري أي نتائج إيجابية ستحصل عليها من خلال القيام بذلك. لا ضرر في التجربة أيتها المرأة الحمل.

الثور

الأبراج تنصح المرأة الثور بالتوقف عن التفكير به طوال الوقت. سواء كانت العلاقة إنتهت أو ما تزال مستمرة فإن ما تقوم به المرأة الثور هو التركيز وبشكل كلي عليه. حان الوقت كي تقوم بالتفكير بنفسها ومنح نفسها العناية التي تستحقها.

الجوزاء

المرأة الجوزاء مؤخراً لا تستمع لكل ما يقال لها. الأبراج تنصحها بالإستماع للنصائح التي يقدمها لها الأصدقاء حول ما يحصل في علاقتها. هم يمكنهم رؤية الصورة كاملة وبالتالي الحسنات والسلبيات، وحان الوقت للإستماع اليهم واخذ نصائحهم على محمل الجد.

السرطان

الأبراج تنصح المرأة السرطان بالتوقف عن المبادرة. المرأة السرطان تقوم بوضع كل الجهود لتقوم بكل ما يجب القيام به في العلاقة. هي اول من يرسل الرسائل وهي اول من يستفسر وهي أول من يبادر.. حان الوقت كي تتلقي لذلك توقفي عن المنح.

الأسد

المرأة الأسد تفترض بأن مشاعرها معروفة وبالتالي هي تتعامل مع الامور بمقاربة تجعل الاخر لا يعرف مكانته. الابراج تنصح المرأة الأسد بعدم الإفتراض بان الشريك يعرف تماماً مشاعرها تجاهه، لقد حان الوقت لتذكيره بحبك له وبان وجوده في حياتك هام جداً.

العذراء

في الواقع النصيحة التي تقدمها الابراج للمرأة العذراء يمكن اعتمادها في كل شهر من أشهر السنة وليس فقط خلال الشهر الحالي لان العذراء من الابراج التي تقسو على نفسها وبشكل دائم. أيتها المرأة العذراء انت اكثر من رائعة وهو ليس افضل منك بأي شكل من الاشكال.

الميزان

النصيحة التي تقدمها الابراج للمرأة الميزان هي انه حان الوقت كي تقوم بحذف كل الرسائل وكل ما يتعلق بالحبيب السابق. لم يعد هناك اي داع للتمسك بالماضي، العلاقة السابقة انتهت وحان الوقت لترك الماضي وشأنه.

العقرب

الأبراج تريد من المرأة العقرب التوقف عن محاولة إثارة إعجابه وإهتمامه وترك الإنطباع الجيد. ايتها المرأة العقرب عندما تكونين على سجيتك وتتصرفين من دون محاولة لترك الإنطباعات الجيدة فأنت تؤثرين به أكثر. دعي الامور تسير بشكل طبيعي.

القوس

نصيحة الأبراج للمرأة القوس هي بالهدوء قليلاً والتوقف عن تأجيل الأمور. يجب قول ما تريدين قوله فوراً قبل فوات الأوان.

الجدي

أيتها المرأة الجدي ما يحدث حالياً يختلف كلياً عن طباعك. انت حالياً في مرحلة يهيمن فيها الحب على حياتك، ورغم ان الامر هذا جيد ومثالي ولكن ان تسمحي للحب بأن يشتت تركيزك على ما هو أكثر اهمية فحينها نحن امام انحراف عن المسار الصحيح.

الدلو

النصيحة التي تقدمها الابراج للمرأة الدلو هي أن تستعيد قوتها. انت لا تحتاجين لاي شخص كي تتمكني من إختبار السعادة. سعادتك لا تعتمد على أي شخص اخر، يمكنك العثور عليها بنفسك، فقط يجب التحلي بالقوة.

الحوت

النصيحة التي تقدمها الابراج للمرأة الحوت هي النقيض الكلي لما قدمته للمرأة السرطان. على المرأة الحوت ان تبادر وأن تقوم بالخطوة الاولى، لا يمكنها الجلوس وإنتظار ان يبادر هو بكل شيء.


 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار