الرئيسية / محليات
الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا ويضبط أسلحة بنابلس
تاريخ النشر: 23/09/2018
الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا ويضبط أسلحة بنابلس
الاحتلال يعتقل 18 فلسطينيا ويضبط أسلحة بنابلس

اعتقل جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الأحد، 18 فلسطينيا خلال حملات دهم وتفتيش في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، جرى تحويلهم للتحقيق لدى الأجهزة الأمنية بشبهة مقاومة الاحتلال والمستوطنين، فيما تم ضبط أسلحة ووسائل قتالية في مدينة نابلس.

وبحسب بيان جيش الاحتلال الإسرائيلي، فإن قواته نفذت حملة اعتقالات بالضفة الغربية، فيما اقتحمت قوة عسكرية مخيم الجلزون في محافظة رام الله، في أعقاب إلقاء عبوة ناسفة صوب معسكر "بيت أيل"، واعتقلت عددا من الشبان.

في مدينة نابلس، اقتحمت قوة عسكرية البلدة القديمة، وداهمت عددا من منازل المواطنين، وأحدثت فيها خرابا واسعا قبل أن تنسحب وتعتقل الشاب محمد عوكل.

كما اندلعت مواجهات عنيفة في محاور عدة تخللها إطلاق نار وقنابل غاز وصوت بكثافة، فيما جرى اعتقال شابين آخرين من المدينة هما عنان فرج، وسامر جبري.

وفي شمال الضفة الغربية، اقتحمت قوات الاحتلال بلدة برقين غرب مدينة جنين واعتقلت شابين بينهم أسير محرر.

وقال مواطنون، إن آليات عسكرية داهمت البلدة واعتقلت الأسير المحرر أحمد سامي غنيم والمواطن طارق أبو شادوف وفتشت منزليهما.

بينما في محافظة قلقيلية، شهدت بلدة عزون، حملة مداهمات واسعة، فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب قسام رياشي، والشقيقين حمزة ورائد سليم رضوان.

وفي رام الله اعتقلت قوات الاحتلال الفتى قتيبة البياري بعد مداهمة منزل ذويه في قرية جفنا قضاء رام الله، كما اعتقلت الشاب أحمد أبو الصيري من مخيم الجلزون.

في محافظة الخليل، أفاد مواطنون في بلدة دورا بان قوات الاحتلال اعتقلت ثلاثة شبان وهم: أويس الرجوب وسلامة العرجان وباسل الفسفوس.

كما داهمت قوات الاحتلال فجرا عددا من المناطق في محافظة الخليل، وجابت بآلياتها الشوارع والأحياء السكنية قبل الانسحاب.

أما في محافظة القدس، اعتقلت قوات الاحتلال أمين سر حركة فتح في بلدة العيساوية ياسر درويش وقامت بتخريب محتوياته، ثم اعتقلته واقتادته لمركز التحقيق. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار