الرئيسية / محليات
اصابات خلال هجوم للمستوطنين على مدرسة بنابلس
تاريخ النشر: 07/11/2018
اصابات خلال هجوم للمستوطنين على مدرسة بنابلس
اصابات خلال هجوم للمستوطنين على مدرسة بنابلس

راديو بانورما- أصيب سبعة طلاب من مدرسة عوريف الثانوية على الاقل ظهر اليوم الاربعاء خلال هجوم شنه عشرات المستوطنين من مستوطنه ايتسهار رافقها اقتحام اقوات الاحتلال الاسرائيلي جنوب نابلس .

وقال مدير مدرسة عوريف الثانوية الاستاذ عايد القط " ان عشرات من المستوطنين " ملثمين "من مستوطنه ايتسهار هاجموا مدرسة عوريف الثانوية الواقع شمال شرق البلده وفرضوا حصارا عليها قبل ان تضطر ادارة المدرسة الى اخلاء المدرسة حرصا على سلامة الطلاب .

واضاف العط ان أكثر من سبعة طلاب اصيبوا بجروح مختلفه خلال المواجهات مع جنود الاحتلال والمستوطنين من جهه وطلبة المدارس من جهه اخري احدها اصيب برصاصة حى باليد اضطرت طواقم الاسعاف التابعة للهلال الاحمر الفلسطيني الى نقلها الى مستشفي رفديا الحكومي بمدينه نابلس لتلقي العلاج .
مؤكدا ان عدد اخر من الطلبة اصيب احدها اصابة بحجر بالراس واصابات مختلفه بالرصاص المطاطي وحالات اختناق اضطرت طواقم الاسعاف الى تقديم العلاج الميداني لهم .

وقالت مصادر محلية لمعا ان عدد من المستوطنين هاجموا عدد من المزارعين في محيط القرية واجبروهم على مغادرة اراضيهم الذي لايزال يعمل عدد منهم في عملية قطف ثمار الزيتون ولم يبلغ عن وقوع اصابات  

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار