الرئيسية / أخبار فلسطين
القبض على عصابة استغلت فتاة لبيع وترويج المخدرات في رام الله
تاريخ النشر: 03/01/2019
القبض على عصابة استغلت فتاة لبيع وترويج المخدرات في رام الله
القبض على عصابة استغلت فتاة لبيع وترويج المخدرات في رام الله

قبضت الشرطه و الاستخبارات العسكريه في ضواحي القدس ورام الله فجر اليوم الخميس على شبكة ترويج مواد مخدرة

استغلت فتاه لترويجها في عدد من المحافظات وضبطت بحوزتهم كميات كبيره من المواد التي يشتبه انها مخدره .

و قال العقيد لؤي ارزيقات المتحدث باسم الشرطه " بان معلومات وردت لجهاز الاستخبارات العسكريه تفيد بوجود تاجر مخدرات يقوم بترويج المواد المخدره في ضواحي القدس و رام الله .

على الفور تم التنسيق مع اداره مكافحه المخدرات في شرطه رام الله و شرطه ضواحي القدس و تم استدراج التاجر لرام الله و نصبت له كمين محكم . وعند وصول المركبة التي كان يستقلها تم القبض عليه ومعه شخص اخر وفتاة تم احضارهم لمديرية شرطة رام الله .

واضاف ارزيقات بانه وبسماع اقوالهم تبين بانهم شبكة تقوم بترويج المخدرات في رام الله وضواحي القدس وبيت لحم وانهم يخبئون كمية منها في منزل احدهم ببلدة الرام

شمال القدس وتم استصدار امر تفتيش من النيابة العامة والتوجه للمنزل وتم ضبط 733 غم من مادة يشتبه انها مادة الحشيش المخدر و271 حبه يشتبه انها حبوب الاكستازي المخدر ومادة بيضاء مطحونه يشتبه انها مخدرة .

وبيّن العقيد ارزيقات بان الشبكة استغلت الفتاة وابتكرت طرق جديدة للترويج كاخفاء الحبوب داخل اصابع الحشيش وقيامها بتفتيت الحبوب ووضعها في مادة البلاستيك على شكل خيوط لتهريبها في اماكن حساسه من الجسم .

وناشد ارزيقات كافة المواطنين بضرورة التعاون مع الاجهزة الامنية للقبض على تجار هذه الافة من خلال الابلاغ عن تحركاتهم وعدم التردد في ذلك بهدف حماية الشباب والفتيات والمواطنين من خطرهم وخطر انتشار هذه المواد . 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار