الرئيسية / ثقافة وفنون
ما الذي يثير غيرة كل برج من الأبراج؟
تاريخ النشر: 23/01/2019
ما الذي يثير غيرة كل برج من الأبراج؟
ما الذي يثير غيرة كل برج من الأبراج؟

الأسباب التي تجعل مشاعر الغيرة تظهر تختلف بين شخص وآخر، فما يثير غيرة برج لا تعني لبرج آخر شيئاً. وبطبيعة الحال مشاعر الغيرة ليست من المشاعر الجميلة ولن تجدوا احداً يتطلع قدماً لاختبارها. ولكنها جزء من الحياة وعليه كل شخص عليه العثور على المقاربة الصحية للتعامل معها والبداية تكون بمعرفة ما الذي يثيرها.
الأبراج تكشف لك ما الذي يجعلك جميلة.. على طريقتك الخاصة
هذا ما سيجعل كل برج من الأبراج سعيداً فعلاً في العام 2019!

فما الذي يثير غيرة كل برج من الابراج؟

الحمل -21 آذار – 19 نيسان
الحمل يغار وبشدة من الشكل الخارجي للاخرين. البرج هذا يريد أن يبدو بأفضل طلة ممكنة طوال الوقت وعليه إن صودف وأن التقى بشخص ما يبدو أفضل منه فهو سيشعر بغيرة لا حدود لها وحتى انه قد يقوم ببعض التصرفات التي يكون هدفها التقليل من قيمة الاخر. أي بإختصار اي شخص أكثر وسامة أو اناقة من الحمل يثير غيرته.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
الثور يريد ان يكون الزعيم وفي حال الاهتمام تشتت ولم يعد يملك جمهوراً يركز وبشكل كامل عليه فهو سيدخل في نوبة من الغضب تعيد جميع الانظار اليه. البرج هذا يغار وبشدة من أي شخص يسرق الإهتمام منه.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران
الجوزاء من الابراج التي تغار بسهولة ولكنها لا تظهر غيرتها الا لاحقاً. البرج هذا يملك الكثير من الثقة بالنفس وحين يجد نفسه في موقف يتم فيه تقدير شخص اخر لامر ما يظن بانه أحق منه بالحصول عليه فهو يغار وبشدة.

السرطان 22 حزيران – 22 تموز
السرطان ورغم انه يملك الكثير من العاطفة ولكن يغار من كل شخص يملك أكثر منه. سواء كان الامر يتعلق بمنزل اكبر أوسيارة اجمل أو ملابس أو غيرها فإن غيرة السرطان يمكنه وبسهولة تامة أن تتحول الى حسد.

الأسد 23 تموز – 22 آب
الأسد يغار وبشدة حين يشعر بان الشريكة تهتم بشخص اخر أو حتى تلقي نظرة عابرة على شخص ما. البرج هذا لا يمكنه فهم سبب قيامها بذلك ما يجعله يشعر بغيرة شديدة وبالتالي ردة الفعل الهستيرية حاضرة.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
العذراء يغار من كل شيء ومن كل شخص وهذا يتم ترجمته ككره لجميع البشر ولأنفسهم. البرج هذا لم يمكنه منع نفسه من الغيرة وذلك لانه يعمل بجد وبالتالي يخيل اليه بانه يحق له بالحصول على كل شيء وبينما الاخرين لا يحق لهم ذلك..أو على الاقل لا يحق لهم الحصول على تلك الامور الجميلة.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
الميزان أيضاً كالعذراء، يغار من كل شيء. ولكن الميزان يترجم غيرته من خلال التصرفات المتعالية. حين يغار من شيء ما فان تصرفاته تصبح لئيمة جداً ومهينة بحق الاخر الذي يغار منه. المشكلة هي ان كل شيء يجعل الميزان يشعر بالتهديد وبالتالي الغيرة دائمة.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
الغيرة جزء من شخصية العقرب.. وهو من الابراج التي تغار من الاخرين الذي يملكون ما لا يملكه أو يملكون ما يود ان يملكه. ولكن العقرب وحين يشعر بالغيرة يقوم بتحويله الى مشروع. والمشروع هذا إلحاق الأذى بمن جعله يغار.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 ‪كانون الاول
في الواقع يصعب معرفة ما الذي يثير غيرة القوس وذلك لانه من النوع الذي حين يغار يختفي. أي ان كان البرج هذا في علاقة وشعر بالغيرة فهو وبكل بساطة يرحل. بشكل عام القوس لا يشعر بالغيرة بشكل متكرر ولكن في حال كان في مكان ما في حياته يشعر فيه بانه مقيد فهو سيغار من كل شخص يملك حريته.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الجدي لا يختبر مشاعر الغيرة وذلك لانه يهتم بالسير مع التيار ومع ما يحدث عوض انهاك نفسه وإضاغة وقته بالشعور بالغيرة والغضب. هو يغار خصوصاً من الذين يحققون نجاحات افضل منه ولكن غيرته محدودة لانه حين يشعر بهكذا مشاعر هو يبدأ بالعمل على الحصول على ما يريده.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
الدلو لا يغار ولكنه يحب إثارة غيرة الاخرين. في حالات قليلة حين يشعر بالغيرة فهي تكون لامر هام للغاية، مثلاً رؤية شخص اخر يحقق احلام كان يحلم هو بتحقيقها. ولكن الامور الاخرى لا تثير غيرته بشكل عام. ولكن كما قلنا لا يجد مانع في إثارة غيرة الاخرين.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الحوت برج يغار وبشدة.. وهناك الكثير من الامور التي تجعل الحوت يغار، الحب، الرومانسية، صورة الجسد، الذكاء وغيرها. حين يصل الحوت الى قناعة بانكم تملكون ما لا يمكله فهو سيعيش في حالة دائماً من الغيرة.

 


 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً