الرئيسية / مختارات
مسؤول ايراني يفجر مفاجأة.. الروس يعطلون إس 300 السورية عند الغارات الاسرائيلية!
تاريخ النشر: 25/01/2019
مسؤول ايراني يفجر مفاجأة.. الروس يعطلون إس 300 السورية عند الغارات الاسرائيلية!
مسؤول ايراني يفجر مفاجأة.. الروس يعطلون إس 300 السورية عند الغارات الاسرائيلية!

أعلن رئیس لجنة الأمن القومي والسیاسة الخارجیة في مجلس الشورى الاسلامي الإيراني حشمت الله فلاحت بیشه، إن أنظمة الدفاع الجوي الروسیة “S-300” المنتشرة في سوریا یتم تعطیلها خلال الهجوم الصهیوني على هذا البلد.
وقال حشمت الله فلاحت بیشه، بعد عودته من أنقرة في مقابلة مع وكالة “ارنا”: “هناك نقد جاد یوجه الى روسیا، حیث تقوم بتعطیل منظومة S 300 حین یشن الكیان الصهیونی هجماته على سوریا”.
مضيفا، “إذا كانت منظومة S-300 الروسیة تعمل بشكل صحیح، فإن الكیان الصهیوني لا یستطیع شن هجماته على سوریا بسهولة”.
وأفاد رئیس لجنة الأمن القومي والسیاسة الخارجیة في مجلس الشورى الاسلامي، “یبدو أن هناك نوعا من التنسیق بین الهجمات الصهیونیة والدفاع الجوي الروسي المتمركز في سوریا”.
هذا، وأردف فلاحت بیشه في جزء آخر من تصریحاته، “كنت في غضون ساعات قلیلة بعد واحدة من الهجمات الصهیونیة في المكان، الأرقام التي یعلنها الصهاینة غیر صحیحة، وهذه التصریحات مجرد تخرصات”.
وصرح بأن الهدف الصهیوني المتمثل في العمل العسكري في سوریا، هو زعزعة الاستقرار في هذا البلد، قائلاً، “إنهم یریدون إجبار إیران على الرد لخلق تحدٍ جدید في سوریا”.
وأضاف فلاحت بیشه، “یدعي الصهاینة أن أفعالهم ضد الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة، فیما أن هذه الهجمات ضد سوریا وضد منشآتها الدفاعیة وبنیتها التحتیة ومرافقها الأمنیة”.
وشدد على أن الصهاینة یدركون أنهم سوف یهزمون في المیدان، حتى أمام قوى المقاومة التي تتخذ من الجمهوریة الإسلامیة الإیرانیة نموذجا لها، سیمنون بالهزیمة. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار