الرئيسية / ثقافة وفنون
إليك الأبراج من الأكثر إلى الأقل حظاً في 2019… ما ترتيب برجك؟
تاريخ النشر: 25/01/2019
إليك الأبراج من الأكثر إلى الأقل حظاً في 2019… ما ترتيب برجك؟
إليك الأبراج من الأكثر إلى الأقل حظاً في 2019… ما ترتيب برجك؟

إليك الأبراج من الأكثر إلى الأقل حظاً في 2019… ما ترتيب برجك؟

حل عام 2019 حاملاً معه الكثير من الأمنيات والآمال والتوقعات. ومن الممكن أن تعود أيامه بالفائدة على بعض مواليد الأبراج وبالانعكاسات السلبية على بعضهم الآخر. إذاً إليك ترتيب الأبراج من الأكثر إلى الأقل حظاً هذا العام.

العذراء



يمنحك الفلك الكثير من الفرص الجيدة هذا العام ويساعدك على تحقيق أهدافك على أكمل وجه. كما أنّك قد تجد الحلول المناسبة لكل المواقف الصعبة التي واجهتك العام الماضي.

العقرب

قد تحقق الكثير من الأرباح السهلة هذا العام. ومن الممكن أن تحصل على فرصة للعمل في أجواء جديدة وإيجابية. كما قد تتخلص من سوء فهم ألحق الضرر بالعلاقة بينك وبين شخص مقرب جداً في العام الماضي.

الأسد

يبدو العام 2019 بالنسبة إليك مثل ضوء في نهاية النفق الذي عشت فيه في السنوات الأخيرة. فهو يؤمن لك الكثير من الجاذبية التي ستجعلك موضوع اهتمام الآخرين. ومن الممكن أن تضمن لك بعض أحداثه تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها سابقاً في الكثير من مجالات حياتك.

الثور

قد يرافقك الحظ السعيد في معظم أيام العام 2019 وخصوصاً على المستوى العاطفي والعائلي. ومن الممكن أن تظهر الكثير من الصلابة في مواجهة المصاعب. لكن الحظ قد لا يكتمل في نهاية العام حيث قد يبدأ العام التالي محملاً ببعض التأثيرات السلبية.

الحمل

يرافقك الحظ السعيد هذا العام في الكثير من المواقف. لكن لتحافظ عليه الأفضل أن تتحلى بالطموح والحزم. ومن المهم أن تواظب على عملك وألا تدع نفسك تشعر بالإحباط. فالحظ لا يسقط كالمطر في بعض الأحيان، بل يمكنك أن تجده بنفسك.

الحوت

إذا كنت من مواليد الحوت فقد تكون محظوظاً في الحب وقد يتيح لك هذا العام أن تعيش حالة انسجام لافتة مع شريك حياتك في حال كنت متزوجاً وأن تلتقي الشريك المناسب إذا كنت أعزب. أما على المستوى المالي فيتعين عليك بذلك بعض الجهود لكي تحافظ على الأمان والاستقرار.

السرطان

من الضروري أن تبذل الكثير من الجهود هذا العام لكي تحقق النجاح. وبهذه الطريقة يمكنك أن تحذب الحظ السعيد إليك. ومن المهم ألا تركز على انتقاد الآخرين. فالأفضل أن تسعى إلى الاهتمام بقدراتك والتركيز على ذاتك لتحقيق التقدم.

القوس

لا تحقق عادة أمنياتك بسهولة مثل بعض الأشخاص. وهو الأمر الذي قد يستمر في العام 2019. لكن حاول ألا تشعر بالإحباط وأن تواجه المصاعب والمعوقات بإرادة صلبة. فإذا لم تفعل ذلك قد لا تتمكن من تحقيق التقدم. كذلك احرص على تطوير نقاط القوة في شخصيتك.

الميزان

تمر بالكثير من المصاعب عادة ولا تحصل على ما تريد إلا بعد الشعور بالتعب. وهو ما ينطبق على هذا العام أيضاً. لكنكّ تبلغ مرادك دائماً وتتمكن من التفوق على كل الأشخاص المحيطين بك غالباً. فأنت مميز جداً وإن كنت لا تشعر بذلك.

الجدي

من الممكن أن تعاندك بعض الظروف في هذا العام. وقد تعيش مرحلة طويلة من الجمود وعدم التقدم. ورغم ذلك حاول ألا تستسلم وأن تتحلى بالصبر لأنه مفتاح النجاح وطريق الفرج. إذاً خبئ منذ الآن قرشك الأبيض لليوم الأسود واحرص على أن تدير أزماتك بذكاء.

الدلو

أنت ذكي وعنيد. وهاتان الصفتان تشكلان نقطة القوة لديك. إلا أنّك من الأشخاص الذين لا يتمتعون بالقدرة على تحقيق التطور السريع. ورغم هذا فإن النجاح ليس بعيداً عنك. إلا أنه يتأخر في الوصول ويفرحك بشكل مفاجئ.

الجوزاء

لا يحمل إليك العام 2019 الكثير من علامات الارتياح. فأنت من الأشخاص الذين لا يرافقهم الحظ كثيراً هذا العام. ولهذا لن يكون عليك القيام بالكثير من الخطوات المصيرية. والنصيحة الأفضل التي يمكن تقديمها لك هي تأجيل كل الأعمال المهمة إلى العام التالي. فقد بدأت بالنسبة إليك مرحلة الركود. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً