الرئيسية / مقالات وتقارير
الثلاثي الاستعماري المشترك الجديد للعالم . السيناريو القادم. بقلم. ماهر برهم. ( عقل )
تاريخ النشر: 04/04/2019
الثلاثي الاستعماري المشترك الجديد للعالم . السيناريو القادم.  بقلم. ماهر برهم. ( عقل )
الثلاثي الاستعماري المشترك الجديد للعالم . السيناريو القادم. بقلم. ماهر برهم. ( عقل )

انهم اليهود والبريطانين والامريكان في ذات العقليه الاستعماريه والايدلوجيه القديمه والتي تتجدد تلقائيا ان ما يحدث في العالم ليس مجرد صدفه او مرحله عابره فهو نتيجه افكار صهيونيه وقوه امريكيه وعقليه استعماريه بريطانيه تتجدد حسب المصالح وتوازن القوى في العالم.
فخروج بريطانيا المفترض من الاتحاد الاوروبي سيحدث قريبا. وصفقه القرن العالميه. سيعلن عنها عما قريب. وتجديد لولايه الاحتلال الصهيوني لوعد اخر سيحدث ايضا. وتقسيم نفوذ عبر العالم سيحدث عبر وسائل عديده اهمها.
1_ ما يطلق عليه الربيع العربي. ونظريه التشتيت والتغير.
2_ صفقه القرن. والتغيرات في منطقه الشرق الاوسط.
3_ خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي. وانظمامها لفكره الاستعمار والمصالح الكبرى.
4_ محاصره روسيا والصين. وما يدور بفلكهم من دول وتحالفات.
ان فكره الصهيونيه برسم قاعده خلافات حول العالم واعاده تموضوعها لتثبيت كيانها المغتصب في فلسطين. بمسانده حلفائها الدائمين. ودفع اليمين الانجيلي حول العالم لتأيدها بل ومشاركتها هذه الخطه الكبرى لاعاده تقسيم المقسم وفرض هيمنه استعماريه باساليب جديده سيجعلها عما قريب دوله عظمى وكبرى.
وفي ذت الشأن قامت الصهيونيه بتجديد تحالفها الكبير مع اليمين الانجيلي حول العالم. وباتفاق الحركه الماسونيه لتغير ملامح وطبيعه العالم لاقامه امبراطوريه مشتركه تضم الحلفاء القديمين الجدد. وهذا الذي دفع البريطانين للخروج من الاتحاد الاوروبي في هذا التوقيت بالتحديد. فهي تملك اسرار اقتصاديه وعسكريه وسياسيه كبرى حول العالم ولها الخبره الطويله كونها مستعمر قديم للعديد من دول العالم.
ليس صدفه او نزهه خروج بريطانيه من الاتحاد الاوروبي فالبريطانين مازالوا يملكون فكره الاستعمار وعقيده التأمر منذ نشأتها الاول.
وليس محظ صدفه فكره الربيع العربي التي افقدت الشعوب العربيه ودولها مليارات الولارات وبحار من الدماء لم تتوقف لغايه هذه اللحظه.
ففكره الاستمعار الثلاثي الجديد بدأت بالتشكل منذ عقد من الزمن عندم ادركوا مجتمعين انهم بدوا يفقدوا. هيمنتهم ونفوذهم بالسيطره على خيرات العرب بل والعالم. واصبحت دول كبرى كالصين وروسيا وبعض الدول تستخوذ على جزا مهم من الاقتصاد العالمي.
فجأت الحركه الصهيونيه باقناع جماعات انجيليه ماسونيه حول العالم لخلق مناخ جديد لفرض سيطره استراتجيه على ثروات البشر. وجعلهم كالعبيد. انها اولويه ثلاثيه كبرى سنرى فيها استعمار يقسم البشر والارض الى كنتونات حول العالم.
وهي التي ايقظت الدب الروسي للتحرك في سوريا. ودعم ايران. وهي التي ستوقظ الصين واوروبا للحاق بركبهم لاخذ حصصهم المقسمه اصلا.
فباتت الجيوش العربيه المهترئه مقسمه الى اقسام والحركات العربيه مشتت الاذهان. وبعض الشعوب لاتفقه ما يفعلون الكبار في عقر منازلهم ومقدساتهم.
فاصبحوا العرب ينتظرون من التالي ومن القادم. انه استعمار جديد لتقسيم ليس المنطقه ككل بل العالم. وحينها سيضع بعض العرب والمسلمين اللوم على بعضهم البعض.
ان فكره صفقه القرن كما يطلق عليها ليست للفلسطينين وحدهم. بل هي ستعيد تغير بلاد العرب والمسلمين. وتركيبه الفكر الاسلامي والقومي الى نحو اخر يملؤه كما يدعون بحدثه الحياه وديمقراطيه الغرب بشكل عام كما يريدون وليس كما نحن نريد او نأمل.
الثلاثي الاستعماري الجديد وبعض قوى الظلام حول العالم. سيحققون احلامهم وامجادهم كما يخططون منذ سنوات ونحن العرب والمسلمين متناحرين لانفقه ولا نعلم ماذا هم فاعلين بنا. ففكره الاستعمار الاجنبي ستعود من جديد ولكن بادوات جديده وحديثه. ستجعل من الحرم حلال ومت الخطاء صحيح. وسيقلب الاستعمار الثلاثي الجديد فكره النخوه العربيه والاسلاميه حينها كما يشاؤون. وسنصبح جميعا للاسف عبيد بما تحملها الكلمه من معنى.
انها ببسطه صفقه القرن الجديده لتقسيم الشرق الاوسط الى حضائر وكنتونات. وقد تقام حينها اسرائيل الكبرى كما يدعون. وكان بدايتها بالقدس والجولان. وستنتهي بدجله والفرات. وحينها فقط ستقام مملكه اسرائيل. وسيكون نتنياهو ملكا على كل العرب والمسلمين.
انه مجرد رأي اتمنى ان اكون مخطأ به. واتمنى من الله عزوجل ان لايحدث هذا. فأننا جميعا وقعنا بخطيئه وخطايا قد تذكرها الاجيال بعد قرون من الضياع والاستعمار.

الكاتب. ماهر برهم. ( عقل ) 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار