الرئيسية / ثقافة وفنون
بعض النساء من مواليد هذه الأبراج “خطافات رجال” !
تاريخ النشر: 11/04/2019
بعض النساء من مواليد هذه الأبراج “خطافات رجال” !
بعض النساء من مواليد هذه الأبراج “خطافات رجال” !

من أكثر ما قد يشعر المرأة بالقلق احتمال خيانة شريك الحياة لها. ولهذا تظهر حذرها من النساء اللواتي تطلق عليهن تسمية “خطافات الرجال” علماً أن بعض هؤلاء ينتمين غالباً إلى 4 أبراج.



الحمل

من الضروري أن تنتهبي إلى بعض نساء برج الحمل. فقد تظهر منهن مَن ترغب في اختطاف زوجك. وهي قد لا تتردد في السعي بشكل جدّي إلى ذلك. والسبب أنها تتمتع بروح المنافسة والقدرة على المغامرة من دون الخوف من العواقب. كما أنها تثق إلى حدّ كبير بنفسها ولا تخشى التحدي.

الثور

تتسم المرأة مولود الثور بحب الظهور. ولهذا من الممكن أن تسعى إلى لفت نظر زوج امرأة أخرى. وقد تستغل أي فرصة أو أي خلاف بين الزوجين من أجل تحقيق غايتها. إذاً من الضروري توخي الحذر عند لقائها.

الميزان

يعتبر الفضول وحب التدخل من أبرز صفات المرأة مولودة برج الميزان. كما أنها تتسم بعدم القدرة على السيطرة على انفعالاتها. ولذلك تجدين أنها مندفعة ولا تخطط قبل أن تقوم بأي خطوة أو تأخذ أي قرار. وهكذا قد يصبح خطف الرجل أمراً سهلاً بالنسبة إليها.

العقرب

تعتبر المرأة العقرب من النساء الأكثر غموضاً مقارنة بالأخريات. فهي لا تعبر عن مشاعرها الحقيقية إلا نادراً. ويشكل هذا سبباً للجاذبية التي تتمتع بها.إذاً من الممكن أن تستخدم حيلها لكي تجذب أيّ رجل وإن كان متزوجاً. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار