الرئيسية / ثقافة وفنون
تبادل الزوجات يهز دمشق للمرة الثانية
تاريخ النشر: 13/05/2019
تبادل الزوجات يهز دمشق للمرة الثانية
تبادل الزوجات يهز دمشق للمرة الثانية

 نيرمين موصللي

هي الحادثة الثانية التي اعتقدنا أن سابقتها ستبقى غريبة وشاذة عن مجتمعنا إلا أن تكررها يكشف أن هناك الكثير من الظواهر مخبأة في حدائقنا الخلفية تدق أبواب مجتمعنا بين فينة وأخرى دون نصوص قانونية رادعة … ونعني هنا تبادل الزوجات تلك الظاهرة التي تتم عن طريق موقع مخصص لتعارف الأزواج بقصد تبادل كل زوج زوجته مع الآخر ، بعد إرسال طلبات التعارف وشرح الفكرة للأشخاص وكيفية اللقاء مع إرسال صور ومقاطع فيديو .

بدأت قصة اليوم عندما قامت المدعوة ” س، م ” بالادعاء على زوجها المدعو “ح ، أ ” بأنه يقوم بإجبارها على ممارسة الفعل الشائن عن طريق تبادل الزوجات وإحضار الزبائن لها ومنهم المدعو “خ ، ج ” و ” أ ، ح ” وفي حال رفضها يقوم بالضغط عليها وضربها وتهديدها باستخدام ابنتيهما بدلاً منها في ممارسة الفعل الشائن.

وبناءً على ذلك قام اللواء مدير إدارة مكافحة الاتجار بالبشر بتوجيه قسم التحري والمتابعة بفرع التحقيق لمتابعة الشكوى ونصب الكمين اللازم لإحضارهم ومكافحة هذه الظاهرة حيث تم نصب الكمين اللازم للمدعو ” ح ، أ ” جانب سوق الحميدية وإلقاء القبض عليه .

وبالتحقيق مع المدعو “ح ، أ” اعترف أنه منذ سنة يقوم بمتابعة المواقع الإبا حية على الانترنت وقام بتنزيل برنامج خاص على هاتفه للتعرف على الفتيات وممارسة الفاحشة معهم, كما أنه كان يقوم بممارسة العلاقة مع زوجته أمام كاميرا الهاتف ليشاهدهما زوج وزوجته تواصلا معه على الانترنت مسبقا وخلال ذلك تعرف على المدعو ” و” حيث طلب منه القيام بما يسمى تبادل الزوجات وأن يقوما بالفعل الشائن كل منهما مع زوجة الآخر بقصد المتعة فوافق واتفقا على مكان اللقاء في منطقة الدويلعة.

كما اعترف أنه تعرف على عدد من الفتيات كان يمارس الفاحش معهن لقاء مبالغ مالية وأنه تعرف على المدعوة ” ر ” من حمص وهي تملك منزل معد لأعمال منافية للأخلاق ولديها فتيات تقوم بتشغيلهن في ذلك وأنه قام باصطحاب فتاة تدعى ” ت ” لمنزل أحد الزبائن على أنها زوجته حيث طلب الزبون أن يقوما بممارسة العلاقة كل منهما مع زوجة الآخر بنفس الغرفة مقابل 90 ألف ليرة حصة المدعو ” ح ، أ ” منها 15 ألف ليرة واعترف بقيام المدعو”خ ، ج ” و ” أ ، ح ” بممارسة الأفعال المنافية للحشمة بحضوره مع زوجته ” س ” مقابل المنفعة المادية.

وبالمتابعة والتحري من قبل قسم التحقيق تم نصب الكمين اللازم للمدعو ” خ ، ج ” باستدراجه لمنزل المدعو ” ح ، أ ” في منطقة الدويلعة عن طريق اتصاله به بعلم إدارة المكافحة على انه احضر فتيات للسهر فحضر المدعو ” خ ” و تم إلقاء القبض عليه.

وبالتحقيق معه اعترف أنه على معرفة بالمدعو ” ح ، أ ” وهو يعلم أنه يعمل بتسهيل هذه الأعمال فطلب منه تأمين فتيات له ولصديقه المدعو ” أ ، ح ”, فوافق وقام بارسال الفتيات لهما وبغد فترة قام بزيارتهما برفقة زوجته ” س ” فطلب منه المدعو ” خ ” ممارسة افعال شائنة مع زوجته مقابل مبلغ 60 ألف ليرة فوافق وبعد عدة أيام حضر لمنزل المدعو ” ح ” وأقام علاقة مع زوجته للمرة الثانية مقابل مبلغ 10 آلاف ليرة .

وبالتوسع بالتحقيق مع المدعو ” أ ، ح ” أكد كل ما سبق وأنه على معرفة بالمدعو ” ح ، أ ” عن طريق صديقهما المشترك ” خ ، ح ” وأنه مارس علاقة غير شرعية مع زوجته المدعوة ” س ” عدة مرات بعلم زوجها ومقابل منفعة مالية .

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً