الرئيسية / أخبار مميزة
مفاجأة.. علاقة تجمع ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان
تاريخ النشر: 31/10/2019
مفاجأة.. علاقة تجمع ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان
مفاجأة.. علاقة تجمع ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان

مفاجأة.. علاقة تجمع ليندسي لوهان ومحمد بن سلمان

قال مايكل لوهان إن ابنته ليندسي، الممثلة ومطربة البوب الأمريكية، لا تواعد وليّ العهد السعودي محمد بن سلمان سراً، لكنه لم ينفِ وجود تواصل بين الشخصين.

وسبق أن انتشرت شائعات لاقت انتشاراً واسعاً، وتشير إلى تقارب العلاقة بين ليندسي البالغة من العمر 33 عاماً، وولي العهد السعودي، وأنهما يتبادلان الرسائل النصّية بانتظام، بينما يقدّم الأمير محمد طائرته الخاصة للممثلة، لتتجوّل بها، ويغمرها بالهدايا التي تضمّنت بطاقة ائتمان.
علاقة مع أصحاب النفوذ



وعلّق أحد الباحثين الشرق أوسطيين البارزين في حديث إلى الموقع قائلاً: «غريبٌ أن تكون أقرب صلة تجمع بين محمد بن سلمان وأمريكا من خلال ليندسي لوهان وجاريد كوشنر»، وفقاً لما ذكره موقع Page Six الأمريكي، الثلاثاء 29 أكتوبر/تشرين الأول 2019.

اقرأ ايضا: صورة اثارت حيرة الملايين..اختبر قوة نظرك واعثر على القطة

لكن وفقاً لوالدها، مايكل، فعلى الرغم من أن ابنته تعرف بالفعل الأمير محمد بن سلمان، فإنه وصف علاقتهما غير العاديّة بأنها «أفلاطونية ومحترمة».

وصرّح مايكل في حديث أجراه مع موقع Page Six، قائلاً: «هما مجرّد صديقان، ولدى ليندسي كثير من الأصدقاء الأقوياء في الشرق الأوسط، لأنها تحظى بمكانة كبيرة هناك. قابلت ليندسي الأمير محمد بن سلمان أثناء عملها في الشرق الأوسط. إذ إنها تعمل على مساعدة الناس في المنطقة، وبالأخصّ اللاجئين».

وأضاف: «لا يكتب أحد عن الأعمال الجيدة التي تفعلها ليندسي في سوريا، إنهم فقط يريدون سماع الأمور السيئة. لدى ليندسي علاقة أفلاطونية ومحترمة مع محمد بن سلمان، لا شيء أكثر من هذا».

وحين سئل عمّا إذا كان قلقاً بشأن قضاء ابنته وقتاً مع شخصٍ «متّهم بسجن أفراد من أسرته، وسبق أن أمر بقتل الصحفي البارز بصحيفة Washington Post جمال خاشقجي»، ردّ مايكل قائلاً: «لم تثبت صحة أي من هذا. تقول ليندسي إنه رجل جيد. إنها تشعر بالأمان، ولديها أشخاص طيّبون من حولها، وتعرف كيف تتصرّف بنفسها»، وفق قوله.
تكهنات حول لوهان

وكان متحدّث باسم لوهان قد أصرّ خلال تصريح سابق أدلى به لموقع Page Six، خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1، أن الممثلة والأمير لم يلتقيا سوى مرّة واحدة، وأنكر المتحدّث الذي لم يردّ على الفور حين تواصل معه الموقع للتعليق على هذا التقرير أن بن سلمان أعطى لليندسي بطاقة ائتمان.

وقال الموقع الأمريكي، إنه في حين أن ولي العهد السعودي ولوهان التي تقيم جزئياً في دبيّ القريبة من السعودية خلال العامين الماضيين، يُعدّا ثنائياً مستبعداً، ذكرت مصادر مقربة من ليندسي، أن وجود علاقات تجمع الممثلة وشخصيات الشرق الأوسط ذات النفوذ أمر معتاد، إذ قال مصدر: «يُجنّ جنونهم لأجلها هناك (الشرق الأوسط)».

وكانت الكثير من التكهنات قد انتشرت حول لوهان ومن أبرزها أنها اعتنقت الإسلام، وذلك بعدما ظهرت صورة لها وهي ترتدي زي السباحة الإسلامي في تايلاند، خلال عام 2017، وهي مزاعم نفاها المتحدّثون باسمها. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار