الرئيسية / أخبار فلسطين
الاردن يكشف عن هوية سفاح جرش
تاريخ النشر: 07/11/2019
الاردن يكشف عن هوية سفاح جرش
الاردن يكشف عن هوية سفاح جرش

 كشفت السلطات الأردنية اليوم الخميس، عن هوية منفذ عملية الطعن التي وقعت في مدينة جرش الأثرية، وأسفرت عن إصابة ثمانية أشخاص، بينهم أربعة سائحين.

وبحسب وكالة "رويترز" للأنباء، فإن الشرطة الأردنية أعلنت أن المشتبه به يدعى محمد أبو طعيمة (22 عاما)، ويعيش في منزل مؤقت على أطراف المدينة قرب مخيم للاجئين الفلسطينيين.

ونقلت الوكالة ذاتها، عن والد المشتبه به، ويدعى محمود (56 عاما) إنه كان على وشك الإصابة بأزمة قلبية، مبينا أن ابنه "فاشل وعقله مشوه".

وأشار والده إلى أن ابنه كان يخشى حتى من ذبح "كتكوت"، الأمر الذي أصابه بالصدمة لقيامه بهذا العمل.

وأظهرت لقطات مصورة، نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، امرأة ترقد على الأرض وهي تنزف، وأخرى يبدو عليها الذعر الشديد وقميصها ملطخ بالدماء.

وكان الناطق باسم مديرية الأمن العام المقدم عامر السرطاوي أوضح لوكالة فرانس برس أن بين الجرحى "دليل سياحي أردني وضابط صف من مديرية الأمن العام" أصيبوا بجروح لدى محاولة القبض على مرتكب الاعتداء.

وكان وزير الصحة الأردني قال إن ثلاثة سائحين مكسيكيين وسويسريا وأربعة أردنيين أصيبوا طعنا على يد الرجل في مدينة جرش المشهورة بآثارها الرومانية.

وأضاف الوزير سعد فايز جابر لرويترز إن أربعة من المصابين جروحهم تتراوح من متوسطة إلى خطيرة بينما جروح الباقين طفيفة.

وفي وقت لاحق، قال جابر لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) إن حالة المصابين بجروح خطيرة باتت الآن مستقرة، وإن أربعة على الأقل سيخرجون من المستشفى الخميس.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار