الرئيسية / أخبار فلسطين
الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت والأيام القادمة
تاريخ النشر: 11/01/2020
الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت والأيام القادمة
الحالة الجوية المتوقعة اليوم السبت والأيام القادمة

تسود خلال ساعات هذا الصباح أجواء باردة جداً في كمافة المناطق خاصة العالية منها ، من جديد سيعود الإستقرار الى فلسطين وشرق البحر الأبيض المتوسط اليوم السبت وغداً الأحد رغم أن الفرصة ستكون مهيأة لسقوط زخات من المطر في بعض المناطق الشمالية.

ويوم الإثنين تتأثر البلاد بإضطرابات جوية محدودة وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات محلية من المطر في بعض المناطق قبل أن يستقر الجو من جديد مساء اليوم ذاته.



وفيما يلي الحالة الجوية المتوقعه اليوم السبت والأيام القادمة بالتفصيل:

اليوم السبت تستقر الأجواء في جميع المناطق ، مع بقاء الأجواء باردة بشكل ملموس في كافة المناطق ، وتكون الأجواء غائمة جزئياً ، وفي ساعات الليل يسود طقس شديد البرودة في كافة المناطق ، وتكون الرياح شمالية غربية .

وفي يوم غد الأحد يسود جو بارد وتكون الفرصة سانحة لزخات محلية من المطر على بعض المناطق. ويطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة وتسود أجواء غائمة جزئياً.

وفي يوم بعد غد الإثنين تتأثر فلسطين بإضطرابات جوية جديدة وتهطل الأمطار في مناطق مختلفة من البلاد وتنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف . مع بقاء الجو بارداً نسبياً في المناطق السهلية والساحلية ودافئ نسبي في الأغوار . بينما يسود جو بارد في المناطق الجبلية

ويوم الثلاثاء يطرأ إرتفاع طفيف على درجات الحرارة مع طقس جاف وبارد، ويكون الطقس مستقراً تماماً في كافة المناطق. الرياح تكون شرقية الى جنوبية شرقية ، وتكون سرعة الرياح معتدلة وتنشط أحياناً لتزيد الإحساس بالبرودة في ساعات الصباح والليل.

ويوم الأربعاء يطرأ إرتفاع طفيف آخر على درجات الحرارة . ويسود جو مشمس نهاراً وبارداً في ساعات الصباح وبارد نسبي في المناطق الجبلية ودافي نسبي في باقي المناطق. مع ساعات الليل يسود جو بارد الى شديد البرودة.

 

والله تعالى أعلى وأعلم 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً