الرئيسية / تقارير فيديو
حقيقة طلاق فجر السعيد من مقتدى الصدر بعد زواج دام 6 أشهر ( تغريدة)
تاريخ النشر: 24/03/2020
حقيقة طلاق فجر السعيد من مقتدى الصدر بعد زواج دام 6 أشهر ( تغريدة)
حقيقة طلاق فجر السعيد من مقتدى الصدر بعد زواج دام 6 أشهر ( تغريدة)

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة "تويتر"، اخبر طلاق الكاتبة الكويتية فجر السعيد من رجل الدين العراقي "مقتدى الصدر".

وتفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع خبر طلاق فجر السعيد من خلال اطلاق وسم #فجر_السعيد متسائلين عن حقيقة الأمر.

 

وجاء الخبر مع صورة لـ فجر السعيد ورجل الدين العراقي من إحدى المناسبات وهي تجلس بجانبه مع تعليق "أنا الكاتبة فجر السعيد أعلن طلاقي من المدعو مقتدى الصدر بعد زواج دام لـ 6 أشهر فقط وعليه أطالب برفع دعوى قضائية ضده في المحاكم العراقية وأطالب بحقوقي الشرعية وغير الشرعية كوني حامل بطفل في شهر 7 الآن".

 

شر البلية مايضحك مادري هم بيطقوني بهالخبر المفبرك لو بيطقون ... شغلتونا معاكم بهالإشاعات اللي ماتخلص ... كل يوم طالعيلنا بإشاعه شكل ... موكنت قبل چم يوم شلون أحمل الحين بطفل ست شهور ... !!!! العجوز ماتحبل شباب ..... إرسولكم على بر يا

عرض الصورة على تويتر
٣٨٣ من الأشخاص يتحدثون عن ذلك

وردت فجر السعيد سريعا، إذ شاركت الخبر مع تعليق "شر البلية ما يضحك مادري هم بيطقوني بهالخبر المفبرك لو بيطقون #السيد_مقتدى ... #ولكم_ملينا شغلتونا معاكم بهالإشاعات اللي ماتخلص ... كل يوم طالعيلنا بإشاعه شكل ... موكنت #عجوز قبل چم يوم شلون أحمل الحين بطفل ست شهور ... !!!! العجوز ماتحبل شباب ..... إرسولكم على بر يا #خمّه"

يذكر أن فجر السعيد كانت قد شفيت مؤخراً بعدما صارعت الموت بسبب خطأ طبي أثناء خضوعها لعملية قص المعدة ودخلت في غيبوبة لفترة لا بأس بها.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار