الرئيسية / رياضة
خطوة جديدة من ميسي لتأكيد خيار الرحيل
تاريخ النشر: 30/08/2020
خطوة جديدة من ميسي لتأكيد خيار الرحيل
خطوة جديدة من ميسي لتأكيد خيار الرحيل

يواصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، المضي قدما في الانتقال من فريق برشلونة الاسباني، وذلك بعد أيام من اتخاذه القرار عقب خلاف مع إدارة النادي.

ووفقا لإذاعة "RAC1" الاسبانية، فإن ميسي، مازال يرفض العودة إلى تدريبات فريقه برشلونة هذا الأسبوع استعدادا للموسم الكروي الجديد 2020-2021.

ومن غير المتوقع أن يظهر ميسي اليوم في المدينة الرياضية لنادي برشلونة، للخضوع لاختبار فيروس كورونا، قبل العودة إلى التدريبات.

وأوضحت الإذاعة أن ميسي بات اليوم أكثر خروجا من برشلونة، بعد الفاكس الرسمي الذي أرسله إلى إدارة النادي، ومازال لا يحضر العديد من اللقاءات تأكيدا منه على قرارا بالانتقال من النادي الكتالوني.

ووفقا لبعض التقارير الصحفية الاسبانية، فإن "البرغوث" توصل لاتفاق شخصي مع نادي "مانشستر سيتي"، للعمل مع مدربه السابق بيب غوارديولا.

وبالأمس، أكدت تقارير صحفية، عن تنافس قطري إماراتي من أجل ضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لأندية في الدوريات الأوروبية تمولها الدولتان ضمن استثمارات لهما.

وتمول دولة قطر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سبق أن تعاقد مع نجم برشلونة السابق البرازيلي نيمار، في حين تمول دولة الإمارات عبر عدد من رجال الأعمال نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب ما ذكرت صحيفة "آس الإسبانية" فإن هناك تنافساً شرساً بين الدولتين من أجل الظفر بخدمات اللاعب الأرجنتيني الذي بات من المؤكد خروجه من ناديه الإسباني برشلونة.

وأكدت تقارير صحفية عدة، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بات قريبا جداً من الانضمام لصفوف نادي مانشيستر سيتي الانجليزي، بعد تأكيد رحيله عن صفوف النادي الكتالوني في أعقاب الهزيمة التاريخية أمام بايرن ميونخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقالت إذاعة "كواترو" الإسبانية إن "ميسي وافق على عرض مان سيتي للانتقال إلى ملعب الاتحاد الموسم القادم، واتفق الطرفان على كافة التفاصيل الخاصة بأرقام الصفقة".

وأشارت إلى أنه من المقرر أن يسافر وفد من السيتي إلى برشلونة لحسم الصفقة التاريخية، مشيرة إلى أن الصفقة تتضمن بقاء بيب جوارديولا داخل القيادة الفنية طوال مدة عقد ميسي.

كما تضمنت الصفقة ضم زميله المقرب لويس سواريز، وتجهيز عقد مدته 3 سنوات، والحصول على نفس راتب برشلونة 40 مليون يورو سنوياً، والانتقال إلى نيويورك سيتي الأمريكي موسمين بعد نهاية مرحلته في الدوري الإنجليزي.

وأكد نادي برشلونة الإسباني، قبل أيام رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالرحيل، مشيرا إلى أنه تلقى برقية من نجمه ميسي بهذه الرغبة.

ونقلت وكالة الأسوشيتد برس، عن مصادر، تأكيدها أن ميسي يرغب بالرحيل بشكل فوري ومجاني عن الفريق، عبر تفعيل فقرة "فسح العقد" الموجودة في عقده. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً
اول الغيث "اسرائيل " تطلب 200 مليار دولار من العرب ...
23/09/2020
سجن وغرامة بالملايين لزوج عمة ملك الأردن..
22/09/2020
الرقابة العسكرية فشلت في اخفاء هويته.. الكشف عن رجل الموساد الذي ...
21/09/2020
صحيفة تكشف تفاصيل لقاءات المصالحة بين حركتَي فتح وحماس بتركيا وسط ...
23/09/2020
ضاحي خلفان يطرح مبادرة لحل الصراع الفلسطيني "الاسرائيلي".. دولة تجمع الطرفين
21/09/2020
اغتيال بـ"رأس دبوس".. تفاصيل محاولة "تسميم ترامب"
20/09/2020
جيش الاحتلال يحذر : السلطة الفلسطينية ستنهار
23/09/2020
فضيحة علمية حول كورونا تغيّر قواعد نشر الأبحاث الطبية
22/09/2020
بسبب حفلة زفاف ...كورونا يودي بحياة اسرة كاملة في غضون ايام
23/09/2020
صحيفة إسرائيلية: دحلان يتطلع لخلافة عباس في الرئاسة
22/09/2020
ملياردير إسرائيلي يفجر "فضيحة" حول كواليس التطبيع
21/09/2020
أردوغان يهاجم إسرائيل بالأمم المتحدة.. ومندوب الاحتلال يغادر
22/09/2020
‏العالول: الرئيس عباس تعرض لضغوط عربية و دولية غير مسبوقة
20/09/2020
جهاز أمن الاحتلال: عباس قرر عدم مواجهتنا.. وهذا ما نخشاه
23/09/2020