الرئيسية / ثقافة وفنون
ماذا يعني حين تحلمين بحبكِ القديم؟
تاريخ النشر: 12/10/2020
ماذا يعني حين تحلمين بحبكِ القديم؟
ماذا يعني حين تحلمين بحبكِ القديم؟

ماذا يعني حين تحلمين بحبك القديم؟ فهل هذا يعني أنك تحبينه ولا يمكنك العيش من دونه؟ وفي حال كنت مرتبطة أن خيالك يريد العودة له وفي الأمر خيانة؟! ولكن ماذا عن العكس؟ هل خرجت مليًا من حياته؟

الجواب كلا طبعًا، فوجوده قد لا يعني وجوده هو تحديدًا، بل لسبب ما في عقلك الباطني، اليكِ الأسباب.
لديك مشاعر عالقة تجاهه
لا تخافي أبدًا، فهذا لا يعني أن المشاعر العالقة تجاهه هي حب ورومانسية، فربما لديك ما تقوليه له وتريدين أن تنهي الأمر بطريقتك.
برجك اليوم
8 طرق لاستعادة التواصل مع زوجك بعد الخلاف

خائفة من علاقتك الجديدة
حين ترين حبيبك القديم في الحلم، رغم أنّك في علاقة جديدة فهذا غالبًا خوف باطني داخلك على العلاقة الجديدة، فأنت تقارنين بينهما في لاوعيك ولا تريدين لهذه العلاقة أن تنتهي كما انتهت علاقتك الماضية. فبغضّ النظر عما قاله لك في الحلم ومهما حصل بينكما، لا تركزي كثيرًا في المضمون.
لم تتخطيه بعد
لا يزال عالقا في مكان ما داخلك، هذا الاحتمال ربما الأسرع في أن يخطر في بالك بعد الحلم، ورغم انه وارد ولكنه ليس الوحيد. ولكن انتبهي، هذا لا يعني أنك مغرمة به! لا. ولكن ربما لم تتخطي أذيته، لم تتخطي جرحه أو لم تجدي من يملي الفراغ الذي تركه في حياتك.
خائفة أن تتعرضي للأذى مرة أخرى
قد يكون أصبح المرادف والمعنى للأذية في عقلك الباطني. فحين يريد أن يحذرك لا وعيك من أي شخص ظهر في حياتك وقد يضمر لك الأذية وليس شرط أن يكون حبيب، يظهر لك حبيبك القديم في المنام.
تحاولين مسامحته
ربما تفكرين فيه، تحاولين اخراجه من داخلك، تحاولين أن تغفري له وتسامحيه كي تخطيه، وهذا ما يجعله يظهر لك في المنام.
تشتاقين لبعض جوانب حياتك معه
قد لا تشتاقين له هو بالذات، ولو اخترت لما عدت له ورفضت الأمر تمامًا! ولكن قد تكونين اشتقت لبعض جوانب الحياة معه، أوقات التسلية، أوقات الخروج، الاتصالات الطويلة، وتعبيرًا عن هذا الشوق رأيته في المنام. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً