الرئيسية / تقارير فيديو
إليكم ترتيب الأبراج من الأقل إلى الأكثر حظاً في نهاية 2020
تاريخ النشر: 12/10/2020
إليكم ترتيب الأبراج من الأقل إلى الأكثر حظاً في نهاية 2020
إليكم ترتيب الأبراج من الأقل إلى الأكثر حظاً في نهاية 2020

إليكم ترتيب الأبراج من الأقل إلى الأكثر حظاً في نهاية 2020

تشرف سنة 2020 على نهايتها ولا شك في ان معظم مواليد الابراج قد يتذكرون انها لم تكن سنة جيدة بسبب الظروف الصعبة التي عاشها الكثيرون. لكن لا شك في ان نهاية السنة تحمل بعض المفاجآت لهؤلاء. فقد يتمتعون بالحظ الجيد على عكس آخرين. وهذا ترتيب الابراج من الاقل الى الاكثر حظاً في 2020.



الثور

قد يكون الثور من مواليد الابرج الاسوأ حظاً في نهاية هذه السنة. والسبب انه قد لا يتخلص من الازمات التي رافقته لأشهر طويلة. كذلك قد تقف بعض المعوقات امام تحقيق اهدافه. لكن ليس عليه الشعور باليأس فهي مرحلة مؤقته عابرة.

الحوت

يعاني مولود الحوت حالياً من بعض المشاكل على مستويات مختلفة من حياته. وقد يمنعه بعض الاشخاص او بعض القرارات من متابعة تنفيذ مخططاته. ورغم هذا عليه الاحتفاظ بها الى ان تحين الفرصة المناسبة لتحقيقها.

الاسد

يعيش مولود الاسد حالياً حالة من الروتين القاسي الذي فرضه على نفسه. ولهذا فإنه لن يتمكن من الخروج من حالة المعاناة الا اذا اخذ قراراً ذاتياً بذلك. فالإرادة بالنسبة اليه هي سبب النجاح.

الجوزاء

لا يقوم مولود الجوزاء بالكثير من الجهود من اجل تحسين ظروف حياته. لكنه يتمتع بالقليل من الحظ الجيد. وهذا ما يساعده على ان يعيش سعيدة في الكثير من الاحيان.

القوس

من المعروف ان هذا المولود يتوخى الدقة المبالغ فيها في كل امر يقوم به. فهو لا يحب اداء المهمات بشكل عشوائي ومن دون اهتمام. ولهذا من الممكن ان يحقق في نهاية العام بعض الانجازات الصغيرة لكنه قد يواجه بعض المعوقات ايضاً.

السرطان

يعيش هذا المولود حالة من الهدوء التام ويعتقد الجميع انه يشعر بالسعادة. لكنه يحس في الحقيقة بعدم الرضى. ورغم هذا عليه ان يعلم ان بعض طموحاته قد تتحقق مع بداية 2021 وان الحظ الجيد قد يرافقه في بعض الاحيان.

الجدي

يحاول مولود الجدي تحسين مستوى حياته. ومن الممكن ان تثمر جهوده مع نهاية العام 2020 وبداية 2021. فهو محب للتطور ولا يستكين وقد يتمكن من تحقيق جزء من أحلامه. لكن عليه بذل المزيد من الجهود من اجل ذلك.

الميزان

من الممكن ان يعرف هذا المولود حالة من الاستقرار على مستويات حياته المختلفة كما لم يحدث معه من قبل. فقد تنتظره نهاية سنة واعدة. وقد يبدأ بالقيام بالخطوات المؤجلة على طريق تحقيق جزء مهم من طموحاته في الحياة.

العقرب

يعيش العقرب حالياً ازمة غير مسبوقة في حياته. ولهذا يشعر بعدم الرضى الذي يصل الى اليأس في بعض الحالات. وهذا خطأ لأن نهاية العام قد تحمل اليه الاخبار السارة التي ينتظرها. بل انه قد يقوم بخطوة تغير مجرى حياته ويمكن ان تقلبها رأساً على عقب بالمعنى الايجابي.

العذراء

من المتوقع ان يقوم هذا المولود بخطوة مهمة الى الامام وقد يحقق هدفاً سعى اليه في سنوات سابقة. وربما يأخذ قراراً مصيرياً يؤدي الى تحول حياته الى الافضل ويعيش تبعات مفاجأة سارة.

الدلو

يعتبر من اكثر مواليد الابراج حاجة الى تحسن حياته. وهو ما يمكن ان يحدث بشكل واضح وملحوظ في نهاية العام. فمن الممكن ان يتخلص من الكثير من المشاكل التي واجهها في سنوات سابقة. واخيراً يمكن الابتسامة ان ترتسم على وجهه.

الحمل
يعتبر من اكثر مواليد الابراج حاجة الى حدوث تغيير ايجابي في حياته. وهو ما يمكن ان يحدث في نهاية العام 2020. فقد يعثر على فرصته من دون ان يتوقع هذا. وقد يعيش حالة من الرخاء التي لم يعرفها من قبل. كما انه قد ينتقل من مرتبة اجتماعية ومادية الى اخرى افضل من تلك التي عاش في اطارها سابقاً. ولهذا يعد من اكثر مواليد الابراج الـ12 حظاً في العام الجديد. 

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً