الرئيسية / ثقافة وفنون
داعية : لا يجب لعن فيروس كورونا لانه جندي من جنود الله
تاريخ النشر: 22/11/2020
داعية : لا يجب لعن فيروس كورونا لانه جندي من جنود الله
داعية : لا يجب لعن فيروس كورونا لانه جندي من جنود الله

 طالب الداعية المصري، وعضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية المصرية، خالد الجندى، المسلمين بعدم لعن فيروس كورونا المستجد الذي اجتاح العالم منذ العام الماضي.

ونقلت قناة "dmc" المصرية، عن الداعية قوله: "إن كورونا جندي من جنود الله سبحانه وتعالى هو الذى جاء به وهو الذى سوف يصرفه".

ودعا الجندي الجميع إلى اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية، لتخفيف الضغط على الجيش الأبيض والحفاظ على أرواحهم.

وأضاف الداعية المصري: "أطباء مصر أمانة يجب الحفاظ عليهم".

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، الجمعة، عن تسجيل 342 إصابة جديدة بفيروس كورونا و13 وفاة، ارتفاعا من 329 إصابة و14 وفاة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة المصرية، خالد مجاهد، في بيان "إجمالي العدد الذي تم تسجيله في مصر بفيروس كورونا المستجد، هو 111955 حالة من ضمنهم 101564 حالة تم شفاؤها، و6508 حالات وفاة".

وكانت منظمة الصحة العالمية، قد توقعت، أن يتواصل فيروس كورونا المستجد، بالعيش معنا خلال الفترة المقبلة، في ظل عدم القدرة على السيطرة عليه حتى اللحظة.

وحذر رئيس الطوارئ في المنظمة العالمية مايكل رايان، أنه من المستحيل التنبؤ بموعد السيطرة على الجائحة

وفي وقت سابق، وصفت منظمة الصحة العالمية، فيروس كورونا المستجد، بـ"الفيروس المحيّر للغاية"، محذرة من صعوبة انتاج لقاح مضاد له.

وأعلنت منظمة الصحة العالمية في الحادي عشر من مارس الماضي، عن تصنيف فيروس كورونا المستجد ‏المسبب ‏لمرض "كوفيد 19"، وباءً عالميا "جائحة"، مؤكدة أن أرقام ‏الإصابات ترتفع ‏بسرعة كبيرة.‏

وظهر فيروس كورونا للمرة الأولى في مدينة ووهان عاصمة مقاطعة خوبي الصينية، في ديسمبر/ كانول الأول 2019، وسرعان ما انتشر إلى سائر العالم.

أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار
الأكثر تفاعلاً