الرئيسية / أخبار مميزة
إطلالة كلاسيكية.. سوزان نجم الدين تستعرض أناقتها على إنستجرام
تاريخ النشر: 23/11/2020
إطلالة كلاسيكية.. سوزان نجم الدين تستعرض أناقتها على إنستجرام
إطلالة كلاسيكية.. سوزان نجم الدين تستعرض أناقتها على إنستجرام

 شاركت الفنانة سوزان نجم الدين، متابعيها بمجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" بإطلالة كلاسيكية كشفت عن جمالها.

 
وتألقتسوزان نجم الدين، ببنطال كلاسيكي باللون الاسود، مرتديه معه جاكيت قصير باللون الأزرق الجذاب، ووضعت حزام على الخصر باللون الأسود ليبرز عن رشاقتها.
 
وانتعلت حذاب بكعب عالي باللون الأزرق الغامق الذى يتناسب مع ظهورها، وحملت حقيبة يد باللون الأسود.
 
ومن الناحية الجمالية، أعتمدت سوزان نجم الدين  في الماكياج على اللون الاسود للعيون ليبرز جمالها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الناعم الذي يبرز جمال انوثتها.
 
وتركت شعرها الذهبي القصير منسدلا بين كتفيها بطريقة ناعمة وجذابة تكشف جمالها.
ولم تتكلف فى وضع الكثير من الاكسسوارات، واكتفت بوضع قرط بسيط باللون الفضي.
 
تعتمد سوزان نجم الدين على اختيار تصميمات فساتين السهرة ذات الطابع الجرئ إلي حد ما كما تتميز فساتينها بأنها مصنوعة من الأقمشة القيمة ذات التطريزات و النقوشات الخلابة.
 
وتلفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين الأنظار بتسريحات الشعر المتنوعة و الجديدة فتظهر بالكيرلي و الأنسيابي و المموج المتناسق مع وجهها كما تعتمد على صيحات المكياج الصاخب في الكثير من الأحيان مما يكشف عن جمال ملامحها...
 
 
يذكر أن أحدث أعمال النجمة سوزان نجم الدين ظهورها كضيفة شرف ضمن أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على، وبطولة النجوم خالد النبوى ومحمود حميدة وريهام حجاج وكريم قاسم ونسرين أمين ونبيل عيسى ومحمود حافظ.

وكانت سوزان شاركت النجم حمادة هلال بطولة مسلسل ابن أصول وشاركهم المسلسل مجموعة من النجوم منهم أيتن عامر ورانيا منصور وإيناس  كامل وكتبه أحمد محمود أبو زيد وأخرجه محمد بكير وأنتجته "سينرجى" وحقق العمل نجاحا كبيرا وقت عرضه ومع إعادة عرضه أيضا.
أضف تعليق
تغيير الصورة
تعليقات الزوار